تكريم أبطال السباحة العالميين في الأهلي
سوريا غنيم
12
125
أسرع مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة المهندس محمود طاهر لإقامة حفل تكريم أبطال السباحة أحمد أكرم الذي احتل المركز الرابع لسباق 1500 متر في بطولة العالم للسباحة التي أقيمت مؤخرًا بمدينة كازان الروسية

وكذلك تكريم كل من أحمد حمدي ومي عاطف ويوسف حسام لاعبي الأهلي أعضاء منتخب السباحة الذين شاركوا في البطولة وحققوا نتيجة متميزة ومعهم تم تكريم فريدة عثمان لاعبة الجزيرة المنتخب التي حققت المركز الخامس لسباق 50 متر فراشة في بطولة العالم..

وكان إبراهيم المعلم كلمة السر في إقامة الأهلي حفل تكريم نجوم السباحة نظرًا لأنه كان أول من طالب ياسر إدريس رئيس اتحاد السباحة بتكريم النجوم إلا أن إدريس رأي أن الأهلي الأحق بتكريم أبنائه أولاً وبالفعل حدث تواصل مع إدارة النادي التي سارعت بالتكريم قبل سفر أحمد أكرم في اليوم التالي إلي أمريكا لمواصلة رحلته مع دراسة إدارة الأعمال والتدريب والاستعداد لدورة الألعاب الأوليمبية المقبلة 2016 بمدينة ريو دي جانيرو بالبرازيل.

الجدير بالذكر أن إدارة الأهلي وجهت الدعوة لنجوم السباحة القدامي رويتر وسحر منصور ولمياء نبيل ورانيا علواني وسيد صادق والكثير غيرهم من الذين حضروا احتفالية التكريم..

في حين نسيت أو تناست توجيه الدعوة إلي محرم الراغب عضو مجلس الإدارة والمدير السابق للنادي الذي يُعد أحد أهم أعمدة السباحة في القلعة الحمراء والأب الروحي لكل السباحين الذين حضروا احتفالية التكريم. وكان مجلس الإدارة وفي مقدمتهم المهندس محمود طاهر وأحمد سعيد وعماد وحيد وحمد عبدالوهاب وهشام العامري ومهند مجدي حريصين علي حضور حفل تكريم نجوم السباحة.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
البريد الالكترونى
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق