حسن حلمي وشحاتة في الأهلي.. صالح سليم وبيبو في الزمالك.. يا محلي الزهايمر!!
محمد سيف الدين
12
125
توجه إلي النادي الأهلي المهندس محمد حسن حلمي رئيس نادي الزمالك ومحمود حافظ مدير عام النادي وجورج سعد عضو مجلس الإدارة والكابتن حسن شحاتة كابتن الفريق الأول، وذلك لتوجيه التهنئة باسم نادي الزمالك إدارة وأعضاء ولاعبين وجماهير إلي مجلس إدارة الأهلي لحصول فريق الأهلي لكرة القدم علي بطولة أفريقيا أبطال الدوري!!

حضر الكابتن عبده صالح الوحش المدير الفني للممنتخب القومي إلي نادي الزمالك للمشاركة في حفل التكريم الذي أقامه النادي للاعبه إبراهيم يوسف بمناسبة حصوله علي لقب أحسن لاعب في دورة ألعاب البحر المتوسط، وقدم الوحش هدية باسم منتخب مصر إلي اللاعب.

ــ يواصل فريق الزمالك الأول لكرة القدم استعداداته لمباراة الأحد مع فريق جيت تيزي أوزو الجزائري في إياب الدور قبل النهائي لبطولة كأس أفريقيا للأندية أبطال الدوري، حضر المران د.عبدالأحد جمال الدين رئيس المجلس الأعلي للشباب والرياضة وعلي عثمان وكيل وزارة الشباب وحسن عامر رئيس النادي وأعضاء مجلس الإدارة ومحمود الخطيب نجم النادي الأهلي الذي صرح بأن واجبه كمصري أولا ولاعب كرة ثانيا حضور تدريب الزمالك ليكون معهم بقلبه،

وقال إن فريق الزمالك قادر علي تحقيق النصر وتعويض فارق الهدفين بالروح القتالية العالية والحماس والثقة في النفس، وأضاف أنه يتمني رؤية استاد القاهرة يوم الأحد لا موضع لقدم في مدرجاته بجمهور الكرة الواعي من كل الأندية لتشجيع الزمالك ممثل مصر..

وقد حضر الخطيب جزءًا من المران الذي شهده جمهور غفير وكانت الظاهرة الطيبة أن لافتات الأهلي وجماهيره التي جاءت تساند الزمالك كان لها مكانها وسط جماهير الزمالك!!!

ــ أدي فريق الأهلي مرانه أمس استعدادا لمباراته أمام أهلي طرابلس في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة أفريقيا أبطال الكئوس المقرر إقامتها غدا رغم أن الفريق الليبي لم يصل إلي القاهرة حتي مساء أمس.. حضر المران جمهور غفير وكانت لفتة طيبة مظاهرة التأييد الزملكاوية التي تمثلت في حضور أعضاء مجلس إدارة الزمالك حمادة إمام وعبدالحميد شاهين وإبراهيم فهمي واللواء عبدالعزيز قابيل مدير النادي والنجمين فاروق جعفر وإبراهيم يوسف وجمهور الزمالك الذي حمل لافتات تأييد للأهلي!!!

ــ مدرجات الأهلي المحتشدة هتفت أمس للزمالك مع حضور اللواء عبدالعزيز قابيل مدير النادي وأحمد رفعت مدير الكرة!!

ــ قام صالح سليم رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي يرافقه أحمد زكي عبدالهادي وعادل هيكل والعميد محمود محرم مدير عام النادي صباح أمس بزيارة نادي الزمالك حيث قدموا التهنئة باسم مجلس إدارة وأعضاء وجماهير الأهلي بمناسبة فوز الزمالك ببطولة أفريقيا للأندية أبطال الدوري!!!

ــ جماهير الزمالك التي احتشدت بالآلاف في مطار القاهرة لاستقبال بعثة فريق الكرة العائد من نيجيريا حاملا كأس بطولة أفريقيا كان لها هتافان، الأول يقول (حسني مبارك قال لنا.. كأس أفريقيا ملكنا) والثاني يقول (كأس أفريقيا عندنا.. وعقبال الأهلي زينا)!!!

ــ أتمني أن نجعل من انتصار الزمالك ومن بعده انتصار الأهلي نقطة ارتكاز نبدأ منها لبناء منتخب قومي يليق بمكانة مصر، أتمني ذلك بدلا من أن نعتبر انتصارات الأندية هي نهاية المطاف.. تصريح لصالح سليم عقب فوز الأهلي ببطولة أفريقيا للأندية أبطال الكئوس!!!

ــ نزل الفريقان الأهلي والزمالك وهما يحملان كأسي البطولتين الأفريقيتين ويتقدمهما حرس الشرف وسط الموسيقي تعبيرا عن الانتصار.. وقد جري لاعبو الزمالك نحو جماهير الأهلي ورموا عليهم الورد وكذلك جري لاعبو الأهلي نحو مدرجات جماهير الزمالك ورموا الورد علي الجماهير!!!

ــ أدي فريق الزمالك تدريبه الأساسي أمس استعدادا لمباراته أمام الجيش الملكي المغربي في الدور قبل النهائي لبطولة كأس أفريقيا للأندية أبطال الدوري، حضر المران سعيد حشمت رئيس جهاز الرياضة ونجوم الأهلي محمود الخطيب وطاهر أبوزيد ومصطفي عبده وربيع ياسين!!!

ــ أتم الأهلي استعداده لمباراة الذهاب أمام ليفنيتس النيجيري في نهائي بطولة أفريقيا للأندية أبطال الكئوس.. حضر المران جمهور كبير لم تشهده مدرجات التتش من فترة.. وفي إطار الروح الرياضية حضر مران أمس كابتن فريق الزمالك فاروق جعفر ونجم دفاعه إبراهيم يوسف وإداري الفريق الأول حمدي يوسف ولحق بهم جمال عبدالحميد!!!

الزهايمر؟!.. زهايمر إيه يا جماعة؟... آه.. ماهو لما تتذكر أحداث حدثت في الماضي وتنسي الأحداث القريبة والجارية يبقي عندك الزهايمر!.. بجد صحيح؟!.. أيون.. يبقي ما أحلاه هذا الزهايمر!

.....................................

<< أشعر بتفاؤل مع الجيل الحالي لمنتخب مصر.. مجموعة من اللاعبين الشباب الطموح أصحاب مهارات وقدرات ولديهم رغبة في عمل شيء لبلدهم ولأنفسهم وحمل راية المنتخب بعد جيل شحاتة السوبر.. الأنباء التي جاءت من معسكر المنتخب قبل السفر تؤكد ذلك، انضباط واحترام والتزام..

وبالنظر إلي مباراة تشاد فلن نتوقف عند تواضع المنتخب التشادي ولا الفوز بنتيجة كبيرة لم تتحقق من فترة طويلة، ولكن نتوقف عند أداء اللاعبين الرجولي والتفاهم والروح والالتزام والجدية رغم سوء الملعب وارتفاع درجة الحرارة.. وهي مؤشرات تؤكد التفاؤل.. ويارب مايخيبوش ظني فيما هم قادم وأهم.

.....................................

<< بعض مدربي الأندية الذين انتقدوا كوبر المدير الفني للمنتخب لاختيارات لاعبي المنتخب.. بالذمة مش مكسوفين علي دمكم؟!.. هو حد فيكم يقبل علي نفسه أن يتدخل أحد في اختياراته لتشكيل مباراة أو حتي معسكر ما قبل المباراة حتي لو كان رئيس النادي؟!

.. لو كنتم لا تقبلون فكيف لا ترضون لأنفسكم ما ترضونه لغيركم، ولو أنكم تقبلون وترحبون يبقي الكلام معكم أصلا ملهوش لازمة! في فرح حازم إمام لاعب الزمالك.. لاعبو الأهلي والزمالك بيرقصوا مع بعض.. وجماهير الناديين بره وعلي الفيس بيشتموا بعض.. وعجبي!!

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
البريد الالكترونى
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق