الزوجة التانية لنجوم الكرة.. ليه؟
محمد فاروق
12
125
في حياة بعض لاعبي كرة القدم العديد من النزوات، التي دائما ما تكون سببا في المشاكل للاعب، لكن هذه النزوات في قصص كثيرة تتحول إلي زواج شرعي لا يشوبه شيء وهذه تكون "الزوجة الثانية" التي يقوم النجم بتقديمها للجمهور والإعلام ويتباهي بالظهور معها في كل مكان وبالتأكيد هذه الزوجة الثانية تمتلك الكثير من المقومات غير الموجودة في الزوجة الأولي أو أم العيال فهي واجهة اجتماعية وأحد مظاهر تطور اللاعب ونتيجة طبيعية "للفلوس اللي جريت في إيده" بعدما صار لاعبا مشهورا..

في التقرير التالي نتحدث عن أبرز النجوم الذين مروا بهذه التجربة ولا يوجد ترتيب معين في تناولنا وإنما سنتحدث عن التجارب الأبرز..

والبداية ستكون مع السيد حمدي لاعب بتروجت وابن مدينة الفيوم، السيد معروف وسط زملائه بلقب "العشوائي" وهذا اللقب يدل علي غياب التنظيم في حياة مهاجم الأهلي السابق، وكثرت الحكايات حول السيد حمدي ففي بداية مشواره مع الكرة وبالتحديد بعد أن تألق مع بتروجت تزوج من إحدي أبناء بلدته في الفيوم وقضي معها سنوات قليلة وبعد أن حدثت النقلة النوعية في حياته بالانتقال للنادي الأهلي والانضمام للمنتخب وجد حمدي أن زوجته الأولي باتت لا تصلح للظهور معه في البرامج، فكان الحل الوحيد أمامه هو الزواج رغم أنه أنجب طفلين من الأولي،

فتزوج للمرة الثانية من "مي" وبدأ يظهر معها في الحفلات والعزومات والمناسبات فهي المرحة الجميلة التي رأي أنها تناسب شهرته ونجوميته بعد الانتقال للأهلي، لكن للأسف حمدي تلقي العديد من الانتقادات بسبب هذا التصرف وسريعا ما غادر الأهلي لتبتعد عنه الأضواء تماما.

ومن النماذج التي لا يمكن لأحد إغفالها كانت تجربة إبراهيم سعيد لاعب الأهلي والزمالك والإسماعيلي السابق والذي ضل طريق الملاعب والكرة اتجه لمجالات أخري مثل التمثيل ككومبارس في بعض المسلسلات والأفلام ثم خاض تجربة الرقص في أحد البرامج، وأخيرا قدم برنامجا للمقالب في شهر رمضان الكريم، وهيما بدأ حياته الزوجية مع داليا وكانت مذيعة في إحدي القنوات، لكن سرعان ما دخلا في خلافات امتدت للمحاكم فقام إبراهيم بالزواج للمرة الثانية وقبل الزوجة الثانية كانت له نزوة شهيرة مع "بوبي" ممثلة إعلانات ميلودي الشهيرة لم تكتمل..

وداعب إبراهيم سعيد زميله عمرو زكي بعد زواجه الأخير علي موقع انستجرام بنشر صورة له مع عمرو زكي وزوجته وكتب: مبروك عمرو زكي.. سيلفي تاريخي مع صديق الملاعب.. اتعادل معايا النهارده 3/3 في عدد الجواز في إشارة إلي أنهما تزوجا ثلاث مرات لكل منهما حتي الآن. أيضا حازم إمام كابتن الزمالك الحالي فقد تخطي الزوجة الثانية ومؤخرا كانت له زوجة ثالثة فقد عقد قرانه مؤخرا بعد أن حصل علي إذن من الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة هيكتور كوبر قبل مباراة تشاد وحصل علي سلفة من نادي الزمالك لإتمام زواجه الجديد، وكانت لحازم تجربة مريرة مع الزوجة الأولي والتي كانت تكبره في السن ولم يستمع اللاعب لنصائح كل من حوله

وأصر علي الارتباط بها وكانت النتيجة أزمات ومشكلات للاعب لا حصر لها واضطر لدفع مبلغ ضخم كمؤخر صداق للتخلص منها واعترف أنها كانت تجربة مريرة تسببت في تراجع مستواه وتزوج للمرة الثانية ومؤخرا انفصل عنها وتزوج للمرة الثالثة.

نجم الزمالك والكرة المصرية فاروق جعفر كانت له تجربة مريرة أيضا يدفع ثمنها حتي الآن بالهروب لخارج مصر، حيث تزوج جعفر في البداية من المطربة رحمة وكانت له مشكلة شهيرة معها انتهت بالانفصال، ثم تزوج جعفر من جيهان نبيل والتي اتهمته مؤخرا بالاستيلاء علي ممتلكات لها وحصل جعفر علي حكم بالحبس لمدة 3 سنوات وهو ما اضطره للهروب خارج مصر،

حتي لا يتم تنفيذ الحكم ودخول السجن. مصطفي يونس كابتن النادي الأهلي والمنتخب الأسبق كانت له تجربة أيضا فأصوله الشعبية من شبرا كانت سببا في انفصاله عن الممثلة مي عبدالنبي التي ارتبط بها في بداية حياته كلاعب حيث طالبها بالابتعاد عن الفن وارتداء الحجاب، وهو الأمر الذي رفضته شكلا وموضوعا، فكانت النتيجة الطلاق وارتبط يونس بعد ذلك بممثلة لم يكن لها أدوار كثيرة وهي ولاء مطر وهي التي تكمل معه الحياة حتي الآن ودائما ما يفتخر يونس بزوجته الحالية ويؤكد أنها تملأ حياته بالحب والسعادة.

جمال عبدالحميد نجم الزمالك السابق كانت له أكثر من تجربة فتزوج أولا من مطربة جزائرية تدعي "فلة" لكن لم يتمكن من التأقلم مع حياتها التي تجعلها تتنقل بين البلدان العربية والغربية فانفصل عنها ثم ارتبط بالراقصة عزة شريف، ثم تزوج للمرة الثالثة ومنذ أشهر نشبت خلافات مع زوجته وأم أبنائه فكانت له نزوة مع ريهام غنيم "ممثلة مغمورة" ولم يكمل معها وعاد لزوجته وأم أبنائه مرة أخري.

أما المعلم حسن شحاتة المدير الفني للمنتخب الوطني السابق فلم يكن يفضل الحديث عن زواجه، لكن للأسف قام رئيس نادي الدفاع الحسن الجديدي بكشف هذا الأمر في حديث عن سبب مغادرة المعلم المفاجئة للنادي المغربي والعودة لمصر، وقال سعيد قابيل رئيس نادي الدفاع الحسني الجديدي المغربي إن المعلم كان يصطحب زوجته الجديدة في المغرب لكنها رفضت الاستمرار هناك وهو ما جعل حسن شحاتة يترك النادي ويفسخ تعاقده ويرحل في واقعة أهانت تاريخه الكبير كمدرب. والمعلم مرتبط بشقيقة الفنانة عايدة رياض وهو ما تسبب له في العديد من الانتقادات وهو لاعب.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
البريد الالكترونى
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق