مهرجان الأهرام الزراعي الأول بحضور كوكبة من رموز الدولة وفنانين
12
125
وقعت مؤسسة الأهرام ممثلة في مجلة الأهرام الزراعي، بروتكول تعاون مع الهيئة العامة للاستعلامات لتدريب الفلاحين علي أحدث نظم الزراعة الحديثة.

جاء ذلك علي هامش احتفال المؤسسة بمهرجان الأهرام الزراعي الأول، الذي عقد مساء السبت الماضي، وشارك فيه عدد من رموز العمل الوطني والزراعي. ويتضمن البروتوكول تدريب الفلاحين بجميع محافظات الجمهورية علي أحدث الأساليب العلمية في الزراعة، بهدف الارتقاء بالإنتاج المحصولي، والتوعية الإرشادية، وذلك من خلال استخدام قاعات النيل التابعة للهيئة العامة للاستعلامات والتي تنتشر فروعها في محافظات مصر.

كما قدم المهرجان، هدية للمتميزين من الفلاحين الذين حققوا أعلي إنتاجية زراعية في المحاصيل الاستراتيجية، عبارة عن طن سماد لمدة عام مقدمة من إحدي شركات إنتاج الأسمدة. كانت قاعة الاحتفال بمهرجان الأهرام الزراعي، قد شهدت حالة من الزحام الشديد من قبل الفلاحين الذين التفوا حول عبدالحكيم عبدالناصر، الذي أثار وجوده بالحفل استعادة لروح الزعيم جمال عبدالناصر.

وقال الفنان حمدي أحمد، إنه في حيرة من أمره حين حضر مهرجان الأهرام الزراعي أيقف بوصفه فنانا أم فلاحا؟، إلا أنه اختار أن يكون فلاحا. وأكد الفنان محمد صبحي في رسالته للمهرجان، علي ضرورة دعم الدولة للفلاح وأن تعتبره موظفا تمنحه كل الحقوق وفي مقدمتها التأمين الصحي والمعاش الاجتماعي.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
البريد الالكترونى
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق