عبدالرحيم محمد: الصفقات الجديدة طريق الشواكيش للأضواء
12
125
حالة من التفاؤل تسيطر على الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الترسانة بقيادة عبدالرحيم محمد بعد الصفقات الجديدة التى أبرمها الفريق وجمعت بين الخبرة والشباب.

واعتبر عبدالرحيم أن الموسم الجديد مصيرى للشواكيش الذين يضعون الصعود للأضواء نصب أعينهم رغم صعوبة الموقف بعد إلغاء الترقى واقتصار فرصة الصعود على أوائل المجموعات من خلال مواجهات مباشرة بينهم. وقال المدير الفنى للترسانة إن اللعب على مركز واحد يحتاج إلى لاعبين من طراز خاص، لذلك كان حريصا على التعاقد مع 15 لاعبا جديدا ليكون الفريق على مستوى آمال مجلس الإدارة وطموحات الجماهير، مشيرا إلى أنه من أبرز اللاعبين الجدد عاشور التقى وكريم ذكرى وأحمد بلية، وإبراهيم الهلالى وعمرو بيومى ومؤمن صبور

.. مشددا على أن كل العناصر الجديدة تتميز بالانضباط والالتزام الأخلاقى لأنهما عاملان مهمان جدا مع أى فريق يسعى لتحقيق انجازات ملموسة. وأوضح أنه كان حريصا على بدء فترة الإعداد مبكرا لأن ذلك يصب فى مصلحة الفريق، مشيرا إلى أن الترسانة لعب حتى الآن 18 مباراة ودية كانت متدرجة المستوى أبرزها مع وادى دجلة وسماد أبوقير والحمام وطنطا.

وتطرق إلى اللائحة المالية الجديدة فقال إنها مجزية للاعبين وتناسب فى نفس الوقت إمكانات النادى المالية مشيد بالجهد الكبير الذى يبذله مجلس الإدارة برئاسة أحمد جبر وأمين الصندوق أيمن على فى إطار توفير المناخ المناسب للاعبين والجهاز الفنى حتى يتسنى للفريق تحقيق حلم الصعود للأضواء الذى طال انتظاره.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
البريد الالكترونى
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق