حمي إقالة واستقالة المدربين بدأت
12
125
بدأ سيناريو تغيير الأجهزة الفنية ومسلسل الاستقالات والإقالات سريعا بين فرق دوري القسم الثاني،حيث تم رحيل 20 مدربا رغم أن المسابقة لم تنطلق حتي الآن.

جاء منتخب السويس في الصدارة بتغييره 4 مدربين خلال فترة الإعداد، وكان مجلس الإدارة قد استقر في البداية علي اختيار محسن خليفة ثم رحل وجاء بعده إبراهيم صدقي الذي لم يستمر طويلا، وبعد ساعات من إعلان التعاقد مع عبدالناصر محمد ذهب إلي نجوم المستقبل، وفي النهاية وجدت الإدارة ضالتها في خالد جلال المدير الفني السابق للفريق والذي قاده الموسم قبل الماضي إلي الصعود لدورة الترقي.

ولم يهنأ كثيرا صيد المحلة بوجود عفت نصار علي رأس القيادة الفنية، حيث رحل ومعه بعض اللاعبين الذين تعاقد معهم، ليتولي المهمة صابر عيد الذي جاءت النتائج السيئة للفريق في مبارياته الودية لتجبره علي حمل عصاه والرحيل ليستقر رأي الإدارة علي الاستعانة بمحمد فايز الذي قاد المحلة للصعود للأضواء في الموسم المنقضي. أما نجوم المستقبل فقد تعاقد في البداية مع ياسر الكناني المدير الفني السابق للمنصورة وبعد التوقيع علي العقود فوجئ الجميع برحيل الكناني، ليأتي عبدالناصر محمد خلفا له.

واكتفت بعض الفرق بتغيير "مدربين" في فترة الإعداد، مثل كفر الشيخ الذي تعاقد مع رفعت الزواوي ثم أقاله لسوء نتائج الوديات وتعاقد مع علاء إبراهيم الذي ترك دكرنس ليقود كفر الشيخ. وفي سمنود.. بدأ محمد صبري فترة الإعداد وتعاقد مع اللاعبين ثم اعتذر عن عدم الاستمرار ليتم التعاقد مع عبد الله الصاوي، ونفس السيناريو حدث في شباب كوم حمادة عندما رفض محسن عبدالمحسن إكمال المسيرة لعدم وجود المناخ المناسب من وجهة نظره وتولي المهمة بعده نبيل حلمي.

ومازال سكر الحوامدية بدون مدير فني بعد رحيل عادل ميهوب ويقود تدريبات الفريق مؤقتا المدرب العام لحين الاستقرار علي مدير فني جديد. واختارت إدارة نادي إف سي مصر تعيين حسام الشافعي المدير الفني رئيسا لقطاع الناشئين وتعيين محمد صلاح مدرب الزمالك السابق خلفا له، ورحل أحمد الكأس عن أبوقير للأسمدة بعد 5 مواسم متتالية ليأتي محمد البيضا خلفا له. ورحل حمدي أبوراضي عن السنبلاوين لضعف الإمكانات وعدم وجود موارد مادية.

وطالت رياح الاستقالات بعض فرق الصعيد، حيث رحل بركات إبراهيم عن الواسطي وجاء محمود السقا خلفا له.. الأمر الذي ينذر بتغييرات كثيرة جدا بمجرد أن تبدأ عجلة المسابقة في الدوران.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
البريد الالكترونى
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق