عزيزي قارئ الأهرام الرياضي.. شكرًا
12
125
كان من المفترض أن نتوجه بالشكر إلي قارئ الأهرام الرياضي عدة مرات من قبل، وليس هذه المرة فقط، فهذا القارئ هو الذي بعث لنا برسائل كثيرة، قال فيها إنه معنا.. يساند جهدنا، ويقدر عملنا، ويعلن حرصه علي اقتناء المجلة، التي قدمت بجهد من يعملون فيها ــ ودون انحياز ولا مجاملة ــ ما يشبه المعجزة

ففي كل عدد كان لدينا ما سبقنا به غيرنا، وما تميزنا به عمن سوانا، ولم نكتف بالدائرة المحلية بل اتجهنا نحو الرياضة والكرة العالمية وأجرينا حوارًا مع "كريستيانو رونالدو"، و"باولو روسي"، وجاءنا التقدير عن كل هذا باكتساح جوائز التميز لنقابة الصحفيين، بالحصول علي ثلاث جوائز، ثم يضاف إلي هذا الانتصار..

ذلك النجاح الأسطوري الذي حققه العدد قبل الأخير، الذي حوي "بوستر" وكتابًا عن الدوري المصري بجانب تغطية مباراة السوبر بالإمارات، والذي نفدت أعداده من الأسواق فور طرحه رغم زيادة عدد المطبوع عن المعدل المعتاد.. ولو كنا قد طبعنا أضعاف ما استقبلته الأسواق لنفدت جميعها علي الفور، هي ثقة القارئ العزيز في المحتوي والمهنية والصحافة التي نقدمها..

ولهذا القارئ الغالي العزيز أقول: شكرًا لك، وسنبقي علي الوعد الذي قطعناه علي أنفسنا من قبل، وعد قطعته من أول يوم لي في رئاسة التحرير، وقتها كتبت بالحرف: سنبقي ساعين للنجاح بعون الله وتوفيقه ما بقي لنا من عمر في المكان. وكما نجحنا من قبل.. نجدد معك سيدي القارئ الوعد والعهد علي النجاح.. فكل من ينتمون للأهرام الرياضي حريصون علي أن يكونوا عنوانًا للمهنية والاحترام.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
البريد الالكترونى
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق