الترتان يثير قلق كيلاني
12
125
صدارة الرجاء للمجموعة السادسة لم تمنع شعور ياسر كناني المدير الفني للفريق بالقلق بسبب كثرة ملاعب الترتان في المجموعة،وهي الملاعب التي لايجيد لاعبو الرجاء اللعب عليها.

وقال كناني إنه سيحاول استغلال أي فترة توقف أو راحة للفريق لإقامة تدريبات علي ملاعب ترتان، حتي يعتاد اللاعبون ولو بشكل نسبي اللعب عليها خاصة أنها تتطلب أسلوب لعب معينًا. وأشار المدير الفني للرجاء إلي أن التربع علي قمة المجموعة السادسةبعد أول جولتين شيء جيد،لكن المشوار مازال طويلاً جدًا،والمحطات الصعبة موجودة بكثرة في هذه المجموعة الحديدية،التي تضم 3 فرق سبق لها اللعب في الأضواء بجوار الرجاء هي الأوليمبي وطنطا ودمنهور.

واعترف بأنه شعر بالخوف في مباراة الفريق الأولي مع بدر الوافد الجديد للمسابقة بسبب مفاجآت البداية وحرص الفرق الصغيرة علي بذل قصاري جهدها أمام الفرق الكبيرة، مشيرًا إلي أن حالة الخوف تسللت إلي اللاعبين الذين فازوا بصعوبة بهدف وحيد وأهدروا العديد من الفرص السهلة بسبب توترهم، مشيرًا إلي أنه طالبهم بعد ذلك بالحرص علي التهديف المبكر لقطع الطريق علي أسلوب دفاع المنطقة الذي تلعب به الفرق أمام الرجاء،

وهذا ماحدث في المباراة الثانية مع الضبعة التي أحرز فيها الفريق هدفًا مبكرًا جعل المنافس يتخلي عن حذره الدفاعي ويلعب مهاجمًا، مما سهّل من مهمة فريقه الذي فاز بثلاثية.

وقال كناني إن درجة الانسجام بين اللاعبين لم تصل إلي المعدل المنشود خاصة في ظل وجود 16 لاعبًا جديدًا، موضحًا أنه لايتعجل هذه الجزئية طالما أن الأداء الفني يرتفع من مباراة إلي أخري، فضلاً عن أن نتائج الفريق حتي الآن مشجعة ومرضية.

رابط دائم: 
كلمات البحث:
 
 
 
 
 
البريد الالكترونى
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق