في تنس الطاولة الاتحاد الأوروبي يخطف عصر من الأهلي
امل رشوان
12
125
بعد حصول النادي الأهلي علي المركز الثاني بالبطولة العربية تساءل عشاق تنس الطاولة هل عدم وجود عمر عصر بالبطولة العربية وراء تعثر النادي الأهلي في منافسات الرجال للعبة؟ وأين عصر ابن النادي الأهلي هل هو تهرب أم تقصير؟

خلال منافسات بطولة الأندية العربية لتنس الطاولة الـ27 والتي أقيمت مؤخرا في شرم الشيخ استطاع فريق سيدات الأهلي الفوز بالمركز الأول، وكان المركز الثاني من نصيب نادي الزمالك والمركز الثالث كان لنادي القماطية اللبناني،

ولكن رجال الأهلي لم يستطيعوا المحافظة علي موقعهم المتقدم كالعادة فقد حصل علي المركز الأول نادي اتحاد جدة السعودي وجاء الأهلي في المركز الثاني في منافسات الرجال مما دفع البعض للتساؤل هل عدم وجود اللاعب المصري والمصنف الأول علي مصر وأفريقيا عمر عصر ضمن أعضاء الفريق النادي الأهلي وراء تراجع ترتيبه؟

يقول الدكتور علاء مشرف رئيس الاتحاد المصري لتنس الطاولة إن بطولة الأندية العربية خرجت بشكل نموذجي بهر الأشقاء العرب من حيث التنظيم والإعداد، ولكن بالنسبة لأسباب غياب اللاعب عمر عصر وتأثيره علي فريقه أوضح أن الفريق كان مكونًا من أفضل العناصر في النادي الأهلي وهم سيد لاشين وخالد عصر محمد البيلي،

ورغم ذلك لا ننكر أن عدم عياب عمر عصر أثر علي نتائج الفريق، خاصة أن كل ناد من الأندية العربية أحضر معه لاعبا صينيا ونحن لدينا عمر عصر يساوي في مستواه اللاعب الصيني. ويضيف علاء مشرف أن عمر عصر محترف في فرنسا والنادي الذي يلعب له عصر مشارك في كأس الاتحاد الأوروبي وفي حال مشاركة عمر في بطولات أثناء الكأس توقع عقوبة علي ناديه بحوالي 5 آلاف يورو، وقد تصل لحرمان النادي من المشاركة في كأس الاتحاد أو الدوري الأوروبي، واللاعب المصري عمر عصر لديه التزام أدبي تجاه النادي المحترف به.

رابط دائم: 
كلمات البحث:
 
 
 
 
 
البريد الالكترونى
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق