أيمن المزين مدرب الشرقية: الموقف صعب.. وأطالب الجماهير بالصبر
12
125
جاءت البداية الجيدة لأيمن المزين المدير الفني الجديد للشرقية لكي تمنحه قدرًا من التفاؤل، لكنه اعترف في نفس الوقت بأن المهمة صعبة جدًا خاصة أن الفريق خسر 8 نقاط في أول 3 مباريات في حين أن منتخب السويس متصدر المجموعة الرابعة لم يخسر نقطة واحدة.

وقال إنه طلب من اللاعبين عدم التفكير في المنافسين والانشغال بكل مباراة علي حدة والحرص علي تحقيق الفوز حتي يتسني لهم دخول حلبة المنافسة..

معترفًا بأن الفريق في أمس الحاجة إلي التدعيم خاصة في مركز رأس الحربة. وأشار المزين إلي أن العمل مع الفرق الجماهيرية يتسبب في ضغوط كبيرة للمدرب خاصة أن الجماهير لا تقبل سوي الفوز وتضع المدرب في قلب الاتهامات في حالة الهزيمة دون أن تعرف المبررات أو الظروف والملابسات التي أحاطت بالمباراة ملتمسًا لها العذر في نفس الوقت لأنها لا تريد سوي الفوز لفريقها

.. مشيرًا إلي أنه قبل المهمة رغم أنها محفوفة بالمخاطر، لأن طبيعة عمل المدرب تتطلب أن يكون مغامرًا علي أمل أن يحقق النجاح في ظروف صعبة فتضيف التجربة إلي رصيده.. مطالبًا الجماهير بأن تتحلي بالصبر لأن موقف الفريق الصعب لن يتغير بين يوم وليلة.

وقال إنه نجح في احتواء اللاعبين سريعًا وعالجهم نفسيًا قبل مباراة المريخ والتي حملت سيناريو دراميًا خاصة أن الفريق كان متأخرًا بهدفين في الشوط الأول ونجح في تحويل التأخر إلي فوز بثلاثية موضحًا أن الذي أسعده في هذه المباراة هو حرص اللاعبين علي الفوز وقولهم له إنهم سيحققون الفوز من أجله مشددًا علي أن الحب عندما يظلل العلاقة بين المدرب واللاعبين يمهد الطريق لتحقيق النجاح المنشود.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
البريد الالكترونى
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق