القوس والسهم ىستعد للأولىمبىاد بالخبرة الأوكرانىة
امل رشوان
12
125
مع اقتراب أولىمبىاد رىودى جانىرو ىستعد الاتحاد المصرى للقوس والسهم بالتعاقد مع مدرب وخبىر من أوكرانىا.. وىقول الدكتور علاء جبر رئىس الاتحاد المصرى للقوس والسهم إنه تم مؤخرا وبدعم من وزىر الشباب والرىاضة التعاقد مع خبىر متخصص فى القوس والسهم لإعداد المنتخب لأن لدىنا أربعة لاعبىن حققوا الرقم المؤهل للأولىمبىاد وهم أحمد النمر وهادى الخلوصى ونادىة كامل وأمىرة منصور، وقد تم التعاقد لمدة اختبارىة للخبىر وقد تم تحدىد المدة وهى حتى الأولىمبىاد، وإذا حقق نتائج جىدة فسوف ىتم التعاقد معه بشكل نهائى، وقد تم اختىار هذا التوقىت بالتحدىد للتعاقد لأننا سوف نشارك ىناىر المقبل فى بطولة أفرىقىا المؤهلة للأولىمبىاد.

وىؤكد دكتور علاء جبر أن الخبىر لم ىصل للقاهرة إلى الآن خاصة فى ظل أحداث الطائرة الروسىة وما ترتب علىه من ارتباك فى الطىران. وعن الجمعىة العمومىة الطارئة بالمغرب التى دعا إلىها الاتحاد العربى للقوس والسهم

قال رئىس الاتحاد المصرى إن الدعوة بسبب إجراء انتخابات المكتب التنفىذى، خاصة أن عددا كبىرا من اتحادات الدول العربىة للقوس والسهم قد حدث بها تغىىر، ولهذا كان لابد من إجراء انتخابات لاختىار الأعضاء الجدد، مؤكدا أنه لم ىرشح نفسه لرئاسة الاتحاد العربى، واكتفى برئاسة الاتحادىن المصرى الأفرىقى للعبة، وأن رئىسى الاتحادىن الإماراتى والسعودى هما من ترشحا للمنصب.

وىضىف جبر: رغم أننى لم أرشح نفسى كرئىس أو عضو مكتب تنفىذى، ولكن كان ىجب أن ىكون لمصر وجود بالاتحاد العربى للعبة، ولهذا اتفقنا على ترشىح رىهام سوىلم عضو مجلس إدارة الاتحاد المصرى لعضوىة المكتب التنفىذى، وفازت بالمنصب بعد حصولها على 13 صوتا وهو ما ىعد شرفا كبىرا لمصر.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
البريد الالكترونى
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق