صعود الشرقية هدف المزين
12
125
أيمن المزين المدير الفني للشرقية أبدي اندهاشه من نظرة البعض للمجموعة الرابعة علي أنها من أضعف المجموعات، مشيرًا إلي أن هذه النظرة قاصرة ولا تعبّر عن الواقع، خاصة أنها تضم 5 فرق سبق لها اللعب في دوري الأضواء هي الشرقية ودمياط والمريخ ومنتخب السويس والقناة.

وقال المزين إن إحساس اللاعبين بأن الملعب هو الفيصل جعلهم يبذلون قصاري جهدهم لحجز مكان لهم في التشكيلة الأساسية، مشددًا علي أنه لم يعتد المحاباة أو المجاملة طوال مشواره التدريبي. وأكد المدير الفني للشرقية أنه تولي المسئولية والفريق في المركز التاسع وبعد أن نجح في الفوز في 3 مباريات متتالية صعد الشرقية إلي المركز الثالث،

مما كان له أبلغ الأثر في ارتفاع معنويات اللاعبين والتفاف مجلس الإدارة برئاسة الدكتور حمدي مرزوق والجماهير حول الفريق، مشيرًا إلي أن عينه علي الصعود في ظل هذه العوامل بالإضافة إلي جهاز معاون علي درجة عالية من الكفاءة يضم مصطفي مزيكا المدرب العام ومحمد كوريا المدرب ورمضان فريد مدرب حراس المرمي وعلاء مختار الإداري والدكتور محمد أشرف طبيبا.

وقال إن طموح الصعود ليس حلمًا صعب المنال إذا استمرت الروح القتالية للاعبين والتعامل مع جميع المباريات علي أنها مباريات كئوس لا بديل فيها عن الفوز، مشيدًا بمستوي الخماسي محمد خلف كابتن الفريق وفاروق نورالدين الأفريقي وسمير فوزي ومحمد رمضان وياسر إبراهيم هداف الشرقية.

وأشار أيمن المزين إلي أن المنافسة علي صدارة المجموعة الرابعة ستزداد اشتعالاً جولة بعد الأخري بين منتخب السويس ودمياط والشرقية والقناة ولن يحسم صراع القمة في نهاية المطاف إلا الفريق صاحب النفس الطويل والذي يمتلك البدلاء الأكفاء القادرين علي سد الفراغ في حالة غياب بعض الأساسيين لأي سبب من الأسباب.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
البريد الالكترونى
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق