قنا يقلب الموازين في الصعيد
12
125
لم يكن أشد المتفائلين يتوقع أن قنا الوافد الجديد علي المسابقة سيقلب الموازين في المجموعة الأولي وسيطيح بالكبار واحدًا تلو الآخر ويتربع علي القمة بفارق 4 نقاط عن أقرب منافسيه.

محمد السنباطي المدير الفني اعترف بأن هذا السيناريو لم يتوقعه خاصة أن المجموعة تضم فرقًا كبيرة سبق لها اللعب في دوري الأضواء مثل سوهاج والجونة وبترول أسيوط والألومنيوم، مشيرًا إلي أن هناك مجموعة من اللاعبين صنعوا الفارق لقنا أمثال حارس المرمي سيد عماد وأحمد الليثي وأحمد سمير وأحمد ثابت وفيصل غريب والبلطوحي وعبدالرحمن علي ومصطفي الحداد وغيرهم.

وقال إن مجلس الإدارة برئاسة المستشار علاء أبوزيد يبذل قصاري جهده لتلبية مطالب الفريق رغم ضعف الإمكانات المادية مشددًا علي أن الفريق في حاجة إلي دعم عاجل من المحافظ أو رجال الأعمال في المحافظة ليكون قادرًا علي مواصلة مسيرته القوية خاصة بعد التفاف جماهير قنا حول الفريق ورغبتها في رؤية فريقها في دوري الأضواء.

وقال السنباطي إنه طلب من لاعبيه عدم الالتفات إلي أي معوقات مالية والتركيز في الملعب ومواصلة الانتصارات التي سترفع أسهمهم في بورصة اللاعبين مشيرًا إلي أنه تعاهد مع اللاعبين علي أن يكون الصعود للأضواء هو الهدف الذي يسعون إلي تحقيقه علي أرض الواقع.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
البريد الالكترونى
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق