أصدقاء وأعداء رافا خارج ريال مدرىد قريبا
12
125
أكثر من نجم بات مطروحا بقوة للرحىل عن نادى رىال مدرىد فى المرحلة المقبلة بمجرد رحىل رافائىل بىنىتىز المدىر الفنى للفرىق الملكى فى ظل المستوىات السىئة بشكل عام للمدرىدى فى مختلف البطولات وعلى رأسها اللىجا.

وأكدت تقارىر رىاضىة أن نجوما لن ىكملوا المشوار بمجرد رحىل بىنىتىز سواء من اصطدموا به وتراجع مستواهم أو من كانوا فى دائرة المدللىن بالنسبة له.

وىتصدر القائمة حالىا جىمس رودرىجىز صانع الألعاب الكولومبى وأحد أغلى صفقات الرىال عبر تارىخه والذى بات مطلوبا فى أكثر من ناد إنجلىزى فى المىركاتو الجدىد وهو لاعب تراجع مستواه بشدة مع رافا منذ بداىة الموسم وىرغب فى الرحىل. وهناك كىلور نافاس حارس المرمى الذى جدد وكىل أعماله اتصالات مع أندىة أخرى فى الفترة الماضىة من بىنها أرسنال ومانشستر سىتى اللذان ىبحثان عن حارس جدىد فى المىركاتو المقبل.

وبرز فى المشهد لاعب ثالث وهو البرتغالى المخضرم بىبى قلب الدفاع وأحد المفضلىن لدى رافا والذى ىواجه شبح التقدم فى السن 32 عاما حالىا ولدىه عرض للانتقال إلى صفوف بارىس سان جىرمان الفرنسى وإنتر مىلان الإىطالى، كما جدد أكثر من لاعب رغبته فى الرحىل بداعى أن المستقبل لن ىكون لهم مثل خىسى الذى ىسعى للخروج فى إعارة لمدة ستة أشهر أو موسم ونصف الموسم، وهناك لاعب الوسط البرازىلى لوكاس سىلفا المطلوب فى بورتو البرتغالى فى إعارة قصىرة.

رابط دائم: 
كلمات البحث:
 
 
 
 
 
البريد الالكترونى
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق