اللاعب الإيطالى.. "صفر" خارج الكاليتشيو
12
125
فجأة وبدون مقدمات أصبح احتراف اللاعب الإيطالى "خارج الكاليتشيو" تجربة فاشلة تستحق الوقوف أمامها والتقليل من عدد أبطالها فى الفترة المقبلة للهروب من تجارب فاشلة لا تفرق بين اللعب فى البريميرليج الرهيب أو الليجا الممتعة أو البوندسليجا الساخنة أو ليجا وان المثيرة.

والحديث عن فشل اللاعب الإيطالى خارج الكاليتشيو بات ظاهرة مثيرة للجدل بعدما كتبت الساعات الأخيرة تجارب فاشلة بالجملة تصدرها عودة شيرو إيموبيلى مرة أخرى إلى تورينو بعد عام ونصف العام لم يوفق فيها فى نادى بروسيا دورتموند الألمانى ثم إشبيليه الإسبانى ليخسر فى البوندسليجا والليجا ويختار العودة مرة أخرى إلى بلاده لاستعادة مستواه خاصة أنه كان هدافا للدورى الإيطالى فى الموسم قبل الماضى وبرز بصورة لافتة مع تورينو.

كما أعلنت إدارة موناكو الفرنسى قرارها بعدم شراء ستيفان الشعراوى صانع ألعاب الفريق الوافد معارا من ميلان لنفس السبب وهو عدم التكيف مع ليجا وان وعدم تقديم الإضافة القوية رغم الإمكانات الفنية الفردية التى يملكها الشعراوى وكانت سببا فى تحوله لأحد أبرز نجوم ميلان وبات الشعراوى أبرز ضحايا المستوى السيئ للطليان خارج الكاليتشيو هذا الموسم.

وظهر اسم أندريا بيرلو 37 عاما نجم وسط نيويورك الأمريكى فجأة فى الميركاتو بسبب عدم انسجامه مع الدورى الأمريكى ورغبة المدرب أنتونيو كونتى المدير الفنى للمنتخب الإيطالى فى عودته للكاليتشيو حتى لا يفقد أجواء المنافسات الكبرى قبل يورو 2016، وذكرت تقارير صحفية رغبة الإنتر فى الحصول على خدمات بيرلو لمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة.

وكذلك يدور صراع عنيف بين ميلان ويوفنتوس للحصول على خدمات نجم آخر وهو دراميان ظهير أيمن مانشستر يونايتد الإنجليزى والذى كان من أهم صفقات المانيو فى الميركاتو الصيفى ولكن المدافع الإيطالى فشل فى التناغم مع الأجواء فى البريميرليج ويفكر مسئولو النادى فى التخلى عنه، ولكن تبقى المشكلة الأكبر وهى رغبة النادى الإنجليزى فى الحصول على 30 مليون يورو على الأقل نظير التخلى عن اللاعب فى الميركاتو.

وشهدت الأشهر الأخيرة كتابة أكثر من تجربة فاشلة للنجم الإيطالى خارج الكاليتشيو لعل أبرزها ماريو بالوتيللى 24 عاما مهاجم ميلان الحالى والعائد إليه بعد عام واحد قضاه فى ليفربول الإنجليزى لم ينجح خلاله فى تقديم نفسه وفشل مثلما حدث له فى تجربة مانشستر سيتى

.. ويضم ميلان نجما آخر فشل خارج إيطاليا ولكن عبر بوابة الليجا هذه المرة وهو إليسيو تشيرشى الجناح الأيمن وصاحب القدم اليسرى الجميلة الذى برز قبل عامين مع تورينو وانتقل إلى أتلتيكو مدريد الإسبانى ولكنه لم يقدم المنتظر وفشل فى الانسجام ليعود إلى الكاليتشيو.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
البريد الالكترونى
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق