منير وعمرو.. لقاء العمر
محمد فاروق
12
125
لا يعرف أحد سر سعادة المصريين بقراءتهم خبر الدويتو الذي يجمع بين عمرو دياب ومحمد منير.. سعادة كل جماهير الزمالك قبلهم باعتبار أن هذا العمل يجمع بين أهم نجمين يدعمان القلعة البيضاء.. سعادة حتي قبل معرفة أي تفاصيل أو كواليس أو معلومات.

ويبدو أن هناك سحرًا خاصًا في هذا الدويتو.. سحرًا لم يجتمع منذ أكثر من ?? سنة ولم يفكر أحد في وجوده من الأساس لكن السعادة انتشرت وانطلقت بعد نشر صورة من داخل استوديو تسجيل جمعت أكبر تاريخ غنائي مصري وعربي في كادر واحد.. صورة الهضبة والكينج معًا في أغنية اسمها (القاهرة) وكأن هذا السحر لم يكن هناك من يفك لغزه سوي القاهرة!

لم يكترث أحد بعد هذه الصورة بأية معلومات سوي انتظار قاهرة منير ودياب.. نعم الجميع ينتظر غير مبالين بمعلومة أن الهضبة كان ينوي أن يطرح أغنيته الوطنية (القاهرة)، منفردًا دون أن يغنيها معه الكينج محمد منير، وبالفعل تغنت بذلك مانشتات الصحف والمواقع منذ فترة، حتي جاءت الصورة التي جمعت عمرو ومنير لتنسف كل تلك العناوين التي اختصرت القاهرة بتوقيع عمرو دياب وحده. بعد الصورة الشهير للهضبة ومنير أثني الجميع علي قرار الهضبة باقتسام (التورتة) مع صديق عمره محمد منير، دون أن يعلموا كواليس هذا القرار وما سبقه من أحداث قد لا يعلمها الكينج.

بعد أن تم تصويره بواسطة مخرج كبير دون أن يظهر به الهضبة، ولكن عندما شاهده عمرو دياب ثار وغضب، وأكد أن الكليب لا يعجبه وأنه لابد من تغييره واستبدال المخرج، وقتها كان أمام الهضبة الاختيار بين اسمين هما طارق العريان وشريف صبري، وبالفعل تحدث الهضبة مع شريف صبري ليعرض عليه إخراج الكليب، فوافق صبري وطرح علي الهضبة فكرة أن يغني الأغنية مع محمد منير الذي سيخرج له مسلسل رمضاني من المفترض أن يعرض في رمضان2016.

منتج وطني محترم يجمع قامتين مثل الهضبة والكينج، يجمع (بره الشبابيك مطر) و(أي حاجة تيجي من ريحة الحبايب).. أغنية يسمعها ملايين العشاق لأهم وأكبر وأحب نجمين في الوطن العربي.. دويتو يمزج النوبة وبورسعيد بطعم وسط البلد وميت عقبة والجزيرة وجاردن سيتي.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
البريد الالكترونى
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق