الكاس: الضغوط الجماهيرية تزيد طموحي
12
125
بعد تجربة دامت 5 سنوات مع السماد حمل الكأس حقائبه ورحل إلي تدريب دمياط ليضع الفريق في بؤرة التوهج.. ومعه كان هذا الحوار:

< لماذا رحلت عن سماد أبوقير؟

ــ لقد استمرت التجربة 5 سنوات قدمت خلالها كل ما أستطيع ووجدت مناخًا مثاليًا من إدارة النادي، وأردت أن أبحث عن طموحي في مكان آخر.

< لكنك تركت الإسكندرية كلها؟

ــ أنا مدرب محترف ولست مرتبطًا بمدينتي فقط.

< وصف البعض موافقتك علي تدريب دمياط بأنه مفاجأة؟

ــ لا أري ذلك لأن المدرب المحترف يدرب في أي مكان ويجب أن يعمل في كل الظروف.

< والضغوط الجماهيرية ألا تخشاها؟

ــ تحقيق طموحات الجماهير جزء مهم من طبيعة عمل المدرب.. وأتمني أن أحقق حلم جماهير دمياط. < دمياط عاني كثيرًا من عدم الاستقرار الفني

ألم تضع هذه النقطة في اعتبارك عند التعاقد لتدريب الفريق؟

ــ ما سمعته من الحاج محمد أبوجنبة رئيس النادي منحني قدرًا كبيرًا من التفاؤل، كما أن التزام اللاعبين وروحهم القتالية العالية فتح لنا أبواب الصعود إلي قمة المجموعة الرابعة؟

< هل تعتقد أن دمياط حسم الأمر لمصلحته بعد أن اتسع الفارق إلي 4 نقاط مع السويس الوصيف؟

ــ الحديث عن الحسم سابق لأوانه لأن هذه المجموعة من أقوي المجموعات في المسابقة، ويكفي أنها تضم 4 فرق مع دمياط سبق لها اللعب في دوري الأضواء هي الشرقية ومنتخب السويس والقناة والمريخ، ولذلك أتوقع أن تظل المنافسة علي القمة مشتعلة حتي الجولة الأخيرة من المسابقة.

< هل وجدت صعوبة في إحداث تناغم بين كل اللاعبين ونقل طموحك لهم؟

ــ بصراحة شديدة المجموعة كلها علي قلب رجل واحد سواء من يلعب ومن يجلس علي الدكة، أو حتي من يجد نفسه خارج التشكيل، وهذا في حد ذاته مصدر راحة للجهاز الفني، وبهذه الروح الجميلة نستطيع أن نواصل المشوار بقوة حتي النهاية، ولاتفوتني الإشادة بالمدرب السابق أيمن حواس الذي كانت له بصمة مع هذا الفريق.

< ومارأيك في إلغاء نظام الترقي واستبداله بمواجهات بين أوائل المجموعات لحسم الصعود للأضواء؟

ــ هذا النظام أفضل من الترقي، لكن المنظومة التي تدار بها المسابقة لا تليق ولا تصب في مصلحة اللعبة، وآن الأوان لأن تكون المصلحة العامة هي مصدر القرارات وليس الأهواء والمجاملات والتربيطات الانتخابية.

< سماد أبوقير كان منافسًا قويًا في الموسم الماضي لكنه مهدد بالهبوط هذا الموسم.. فماذا حدث له؟ ــ تجربتي الطويلة مع الفريق جعلت له مكانة خاصة عندي لذلك أنا حزين لما حدث له وأتمني أن يستعيد توازنه سريعًا. شارع المظاليم

< رضا الويشي لاعب الأهلي الأسبق يفاضل بين 3 عروض تلقاها في الفترة الأخيرة من أندية الأوليمبي ودمياط والشرقية للانضمام إلي أحدها خلال الانتقالات الشتوية الحالية.

< مجلس إدارة نادي بلدية المحلة برئاسة محمد الشافعي أصبح في مرمي نيران الجماهير بعد فشله في توفير المناخ المناسب للفريق مما أدي إلي ضياع فرصته مبكرًا في المنافسة علي الصعود لدوري الأضواء هذا الموسم.

< طه إبراهيم لاعب الرجاء وفاركو السابق اقترب من الانضمام للشرقية بعد أن نال إعجاب الجهاز الفني للفريق بقيادة أيمن المزين.

< مسئولو الإسماعيلي أرسلوا فاكس إلي نادي الشرقية لاستعادة لاعبهم السابق محمد أسامة "حناكة" الذي كان قد انضم إلي الشرقية بداية هذا الموسم وجاء تألقه في دوري القسم الثاني ليجعل ناديه السابق متمسكًا باستعادته خاصة أن عقده مع الشرقية لا يمانع في عودته إلي الإسماعيلي في نفس الموسم.

< أحمد عبدالحميد "ميدو" نائب رئيس مركز شباب الضبعة أكد أن مجلس الإدارة لن يدخر وسعًا في توفير الاستقرار للجهاز الفني الجديد بقيادة محمد كامل وسيسعي جاهدًا لتدبير الاعتمادات المالية اللازمة لانتشال الفريق من محنته وضمان البقاء في دوري القسم الثاني هذا الموسم.

< مسئولية كبيرة تقع علي عاتق وائل القباني المدير الفني الجديد للاتصالات بعد أن تولي المهمة في ظروف شديدة الصعوبة حيث إن الفريق يقبع في المركز الأخير في المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط.

< رغم تربع الترسانة علي قمة المجموعة الثالثة مؤقتًا فإن حالة من القلق تسيطر علي الكثيرين داخل النادي، خاصة في ظل تراجع نتائج الفريق في الفترة الأخيرة فلم يجمع الترسانة من مبارياته الأربع الأخيرة سوي 3 نقاط فقط.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
البريد الالكترونى
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق