تفاصيل رحلة الزمالك إلي برج العرب
محمد البنهاوى
12
125
لم يكن معسكر الزمالك لمباراة القمة هذه المرة طبيعيًا، خاصة في ظل الأزمة المفتعلة التي سبقت المباراة فظل ملعب المباراة معلقًا حتي قبل المباراة بيوم واحد حيث جاءت التعليمات للفريق مساء الأحد، حتي وإن كان اللاعبون يعلمون أنهم سيلعبون في النهاية في برج العرب إلا أن كثرة التصريحات من رئيس النادي عن الانسحاب من القمة تسببت في تشتيت اللاعبين:

بعد جلسة رئيس الزمالك مع وزير الداخلية والاتفاق علي إقامة القمة في برج العرب، قام بالاتصال بإسماعيل يوسف وأخطره أن القمة في برج العرب، وأخطر ميدو بالأمر حيث قام الجهاز الفني بعقد جلسه طارئة فهل يسافرون فجرًا أم يتم الانتظار لحين إجراء التدريب الصباحي وفي النهاية قرر ميدو أن يتدرب الزمالك صباحًا علي ملعب حلمي زامورا ويسافر في الثالثة عصرًا إلي الإسكندرية.

وبالفعل خاض الزمالك تدريبه الأخير صباح الاثنين علي ملعب زامورا وكان الاختبار الأخير لمصابي الفريق حيث تعرض محمد إبراهيم لالتواء في الكاحل، فيما فشل طارق حامد في اجتياز الاختبار الأخير وتم استبعادهما من القائمة. وتحركت حافلة الزمالك في الثالثة عصرًا حيث وصل الفريق إلي برج العرب في السادسة مساء، وتوجه مباشرة إلي الملعب حيث خاض تدريبًا خفيفًا، وعاد إلي الفندق. في فندق الفريق عقد حازم إمام جلسة مع رباعي الزمالك كهربا ومصطفي فتحي وشيكابالا وأيمن حفني، فيما اكتفي شيكابالا بجلسة عقب العشاء مع عدد من اللاعبين، فيما كان مصدر سخرية اللاعبين الشائعة التي أطلقتها بعض المواقع عن أن طارق حامد سيكون مفاجأة ميدو في المباراة،

علي الرغم من أن طارق حامد كان في منزله وقتها، حيث اتصل به بعض زملائه للاستفسار عن الخبر. في اليوم التالي تناول الفريق الإفطار في التاسعة صباحًا، ثم عقد ميدو محاضرة مع اللاعبين أعلن خلالها التشكيل وخطة المباراة، قبل أن يتناولوا وجبات سريعة وتتحرك حافلة الفريق إلي الملعب.

الملاحظ طوال رحلة الفريق إلي برج العرب أن الثنائي حمادة طلبة وعمر جابر لم يتركا المصحف طوال الرحلة وظهر عليهما التركيز الشديد، فيما دخل كهربا في حديث جانبي مع باسم مرسي. وصلت حافلة الزمالك إلي ملعب المباراة مبكرًا وتحديدًا في الخامسة والنصف، وقبل حافلة الأهلي بنصف ساعه كاملة لخوض المباراة، أما بعد اللقاء فكان الثلاثي شيكابالا وحمادة طلبة ودويدار الأكثر تأثرًا بالنتيجة.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
البريد الالكترونى
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق