بعد تحقيق حلم منتخب اليد.. حماقي يتحدي بركات ومعوض في كرة القدم
سيد محمود
12
125
المطرب محمد حماقي حالة فنية خاصة، فهو لا يترك فرصة ليعبّر فيها عن حبه لبلده مصر إلا وسارع للمشاركة فيها.. خصوصًا تلك التي ترتبط بالرياضة ومشاركات مصر في بطولات عربية أو أفريقية.. وحلم حياته أن يصعد المنتخب المصري لكرة القدم لتصفيات كأس العالم.

وقد انتهز فرصة ختام البطولة الأفريقية الـ22 لكرة اليد، والتي أقيمت في مصر في الفترة من 12 إلي 13 يناير، وأحيا الحفل معبّرًا عن فرحته بفوزه بالبطولة، والتأهل لدورة الألعاب الأوليمبية المقبلة (ريو دي جانيرو 6102).

والتي قدم فيها حماقي أغنية جديدة بعنوان (حلم غالي)، والتي تم تقديمها بشكل استعراض داخل الصالة المغطاة. الأغنية الجديدة كتب لها المقطع العربي الشاعر الغنائي أمير طعيمة، ومن ألحان شريف بدر ومن توزيع الموزع الموسيقي تميم. كما كتب كلمات المقطع الأفريقي جيسي، وكتب المقطعين الإنجليزي والفرنسي سالي شومان.

وبعدها كان اللقاء الرياضي الممتع والذي جمع نجوم الكرة وعلي رأسهم محمد بركات وسيد معوض، في مباراة بنادي النصر ورغم تحدي حماقي ورهانه علي أنه سيسحق فريق بركات فإنه خسر أمامه بنتيجة 2/3.

حماقي دائم التعبير عن حبه لكرة القدم والرياضة بشكل عام.. بل والنادي الأهلي الذي يشجعه بحماس ودائمًا ما يراهن عليه في كل مبارياته. وقد شارك النادي الأهلي في تعبيره عن أحزانه بذكري مذبحة بورسعيد، ونشر علي صفحته بأنستجرام وفيس بوك معبّرًا عن مواساته لأهالي الشهداء. حماقي نجم بمواصفات خاصة، له جمهور يري فيه أنه نجمهم الأول لقربه من شرائح كثيرة من الشباب وتعبيره عنهم في أعماله التي يقدمها.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
البريد الالكترونى
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق