10 نجوم أشعلوا الحرب بين الريال والبارسا
12
125
كل الطرق تؤدي إلي حرب شرسة للغاية بين ريال مدريد وبرشلونة ليس علي لقب بطل الليجا والدوري الإسباني لهذا الموسم ولكن عبر حسم أكبر عدد من الصفقات السوبر المرتقبة في الميركاتو الصيفي الجديد الذي يفتتح أبوابه رسميا في مايو المقبل.

شهدت الساعات الأخيرة دخول الناديين في صراعا حول 10 لاعبين من أصحاب الأسماء الكبيرة في محاولة لاستقدام أكبر عدد منهم إلي صفوف القطبين بحثا عن ثلاثية تاريخية في الموسم المقبل مع زين الدين زيدان ولويس إنريكي مدربي الفريقين. والاسم الأول في الحرب حاليا هو البولندي الموهوب روبرت ليفاندوفيسكي 27 عاما هداف بايرن ميونيخ الألماني ومتصدر لائحة هدافي البوندسليجا حاليا والذي وصل سعره في بورصة الانتقالات إلي 75 مليون يورو حتي الآن،

وعرض الريال حسم الصفقة لمصلحته مقابل 60 مليونا بخلاف انتقال الإسباني خيسي رودريجيز إلي الفريق البافاري خاصة أن الأخير من أهم اكتشافات الإيطالي كارلو أنشيلوتي في وقت سابق حينما كان مدربا للفريق الملكي، فيما عرض برشلونة لحسم الصفقة 75 مليون يورو بشكل مباشر بعيدا عن أية صفقات مقايضة بين الطرفين.

وهناك صفقة أخري باتت محل تنافس رهيب بين زين الدين زيدان ولويس إنريكي مدربي الريال والبارسا بطلها البلجيكي الموهوب إدين هازارد 24 عاما صانع ألعاب تشيلسي الإنجليزي والذي بات في طريقه للرحيل من قلعة البلوز، وعرض الريال 60 مليونا لحسم الصفقة مع إدخال لاعب آخر، علي طريقة حسم صفقته مع ليفاندوفيسكي فيما لم يكشف النادي اللندني بعد عن القيمة المالية المقدمة من برشلونة لحسم الصفقة خاصة أن هازارد يريد اللعب في ريال مدريد.

ويظهر اسم ثالث في الصراع الساخن حاليا بطله لاعب آخر يتألق في البوندسليجا وهو ألكاي جوندوجان 25 عاما لاعب وسط مدافع بروسيا دورتموند الألماني، وهو من أبرز محاور الارتكاز حاليا في الكرة الأوروبية وهو مطلوب في إنجلترا وإيطاليا أيضا، وعرض الريال 30 مليون يورو لحسم الصفقة فيما عرض البارسا 25 مليونا مع 8 ملايين إضافية حوافز بعد الموسم الأول للنجم الألماني في حالة تألقه مع البارسا.

ويبرز في الصورة ليروي ساني "السريع" 20 عاما نجم فريق شالكة أحد أبرز فرق البوندسليجا أيضا وهو موهبة فذة برزت هذا الموسم ويعد البارسا هو الأقرب لحسم الصفقة ووصل سعره إلي 45 مليون يورو. وهناك لاعبون آخرون يدور حولهم صراع شرس بين الناديين مثل مارسيل هوميلس قلب دفاع بروسيا دورتموند الألماني، وريتشالدي لاعب وسط مهاجم أياكس أمستردام الهولندي وزميله جويل فالتمان قلب الدفاع أو رود كرول الجديد كما يطلقون عليه، وممفيس ديباي مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، وبول بوجبا لاعب وسط يوفنتوس الإيطالي وهي صفقات يعاني خلالها الريال والبارسا منافسة شرسة من أندية أخري.

رابط دائم: 
كلمات البحث:
 
 
 
 
 
البريد الالكترونى
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق