عقود جديدة لمواهب مانشستر يونايتد
12
125
يبدو أن العقود الجديدة في طريقها للظهور داخل نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بناء علي توصية لويس فان جال المدير الفني في محاولة لتجنب تكرار خطأ بول بوجبا الشهير قبل 5 سنوات والذي أدي إلي رحيل النجم الفرنسي إلي يوفنتوس الإيطالي.

وشهدت الساعات الأخيرة داخل أولد ترافورد، إجراء ادارة النادي مفاوضات مع الواعد ماركوس راشفورد 20 عاما رأس الحربة لتوقيع عقد جديد لست سنوات مقبلة ينال خلالها اللاعب راتبا سنويا قيمته 2 مليون جنيه إسترليني بدلا من 28 ألف يورو حاليا مع منحه حق تعديل العقد مجددا في صيف عام 2017، ورفعه في حالة تحقيقه معدلا تهديفيا قويا لا يقل عن 15 هدفا في الموسم المقبل.

وعرضت إدارة النادي علي لاعبها فاريلا الظهير الأيمن الواعد عقدا لست سنوات أيضا بقيمة مالية تصل إلي مليون و800 ألف جنيه إسترليني سنويا، علي أن يجري تعديل العقد بعد مرور الموسم الثاني في العقد إذا ما شارك في 75% من المباريات.

وبرز اللاعب ماركوس لاعب الوسط الذي دفع به المدرب لويس فان جال مؤخرا ويحاول النادي التوقيع معه مقابل مليون و500 ألف جنيه إسترليني. وتأتي العروض الجديدة لمنع تكرار سيناريو بول بوجبا الذي أهمل النادي قبل 5 سنوات منحه عقدا ماليا مناسبا ليرحل إلي يوفنتوس الإيطالي ويبرز في صفوفه فيما بعد.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
البريد الالكترونى
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق