ماذا يعني فوز مصر باستضافة مونديال السلة؟
12
125
هو انتصار مهم للرياضة المصرية.. انتصار لا يقدر عليه سوي المصريين وهو إسناد تنظيم بطولة كأس العالم لكرة السلة للشباب لمصر في العام المقبل.. انتصار يحمل الكثير من الرسائل المهمة والإجابة عن السؤال الكبير وهو ماذا يعني فوز مصر بتنظيم كأس العالم..

والإجابة أشياء كثيرة منها الثقة في قدرات وإمكانات المصريين في استقبال هذا الحدث الكبير وأن كل دول العالم تثق في قدرة المصريين علي توفير كل عوامل النجاح والتفوق لهذه البطولة وأن الضيوف لديهم شعور بالأمن والأمان حين يحلون ضيوفا علي المحروسة

.. وفوز مصر بتنظيم كأس العالم سبقه الكثير من الصخب والضجيج خاصة في وجود الملف الإسرائيلي الذي كان يرغب في تنظيم البطولة فضلا عن منافسة كل من إيطاليا ولاتفيا للملف المصري الذي حصل علي إعجاب الجميع في الاتحاد الدولي لكرة السلة ونالت كل فقراته قدرا كبيرا من الاهتمام مثل الملاعب والفنادق والمواصلات والجماهير والاهتمام الشعبي الذي مثله نجم الكرة المصرية ونادي الأرسنال الإنجليزي محمد النني وعاصم مرعي وأنس محمود نجم السلة المحترفان في أمريكا

.. ودعم مجدي أبوفريخه رئيس الاتحاد ومعه أعضاء مجلس الإدارة الملف المصري بمشاهد من بطولة أفريقيا لكرة اليد والحضور الجماهيري الكبير فيها للتأكيد علي أجواء الأمن والأمان والسلام في المحروسة..

والملف المصري لقي اهتماما كبيرا من بعض الدول مثل فرنسا والدول الأفريقية ودول أمريكا الجنوبية وآسيا فضلا عن دعم المالي هاماني نيانج رئيس الاتحاد الأفريقي للعبة ونائب رئيس الاتحاد الدولي والمومبيقي هانيبال مناف عضو الاتحاد الدولي لكرة السلة كل هذا الدعم جعل الملف المصري يفوز باكتساح لتنظيم كأس العالم في عام 2017 وبعد هذا الإجماع قرر الاتحاد الدولي دعم البطولة بمبلغ ربع مليون يورو.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
البريد الالكترونى
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق