لازلنا نواصل تقديم المفاجآت:فانلـة محمـد صـلاح..10 فرص لرحلة شرم الشيخ مجانًا..5 دعوات لحفل أوسكار الأهرام الرياضى..
12
125
للعدد الثانى على التوالى.. تواصل الأهرام الرياضى تقديم مفاجآتها لقارئها العزيز.. كنا فى العدد الماضى قد أطلقنا السباق للحصول على فانلة موقعة بيد محمد صلاح نجم نادى روما الإيطالى ومنتخب مصر، وكذلك السفر فى رحلة «اعرف بلدك» إلى شرم الشيخ، بجانب دعوات حضور حفل أوسكار الأهرام الرياضى الذى سيتم فيه توزيع جوائز الأفضل لعام 5102.. وإليكم التفاصيل..

كل منا يحلم بمقابلة محمد صلاح الذى يحترمه ويحبه الجميع بعد أن أثبت أنه الأفضل داخل وخارج الحدود، وكلنا نتمنى لو أن الفتى الذهبى صلاح بعث بفانلته التى يرتديها مع روما الإيطالى إلى أحد منا على سبيل الهدية أو التذكار لذا نعلن أن تى شيرت محمد صلاح، وعليه توقيعه، سيكون من نصيب أحد قراء الأهرام الرياضى، وكل ما عليك عزيزى القارئ أن تسجل اسمك وعنوانك ورقم تليفونك فى الكوبون الموجود أسفل الصفحة

وترسله على عنوان الأهرام الرياضى.. القاهرة ــ شارع الجلاء ــ مؤسسة الأهرام المبنى الجديد الدور السادس الأهرام الرياضى

.. فقد تكون أنت سعيد الحظ الذى سيحصل على تى شيرت الفتى الذهبى موقع منه شخصيا.. فانلة صلاح لن تكون الأخيرة بل هى بوابة للجماهير المصرية لكى تحصل على تى شيرت أو فانلة النادى أو النجم المفضل ولا يزال لدينا مفاجآت أخرى خاصة بفانلات نجوم الأهلى والزمالك والمحترفين، وذلك ابتداء من الشهر المقبل، حيث سيتم إجراء مسابقة بكوبونات على فانلة الأهلى وأخرى للزمالك موقعة من نجمك المفضل.

التى نقدمها فى نفس التوقيت خاصة برحلة إلى مدينة شرم الشيخ لمدة خمسة أيام مجانا إلى قراء المجلة، ولو لم يحالفك التوفيق فى الحصول على تى شيرت محمد صلاح فقد تضحك لك الأقدار وتكون أحد خمسة فائزين برحلة استجمام إلى مدينة شرم الشيخ فى إطار رحلات «اعرف بلدك» كمساهمة بسيطة من المجلة إلى قرائها اعترافا بحبنا لهم وتقديرا منا لدورهم فى الإبقاء على المجلة كأفضل إصدار رياضى متخصص

.. كل ما عليك عزيزى القارئ أن تكتب الاسم والعنوان ورقم التليفون فى الكوبون الموجود أسفل الصفحة على أن ترسل مرفقا معه صورة بطاقة الرقم القومى على أن تسارع بإرسال كوبون الرحلة إلى عنوان المجلة السابق ذكره، فهناك 10 قراء سيفوزون بهذه الرحلة دون تحمل مليم واحد. وإذا لم يحالفك التوفيق فى كل ما سبق فربما تكون الأكثر حظا والأوفر توفيقا

.. فقد تكون عزيزى القارئ على موعد مع مقابلة النجوم.. كل النجوم الذين اختاروا والذين تم اختيارهم فى خانة الأفضل حيث تقرر اختيار 5 قراء لحضور فعاليات حفلة أوسكار الأهرام الرياضى المقرر الإعلان عن موعدها وتفاصيلها قريبا جدًا.. كل ما عليك أن تتابعنا وتملأ الكوبون ببياناتك الشخصية وأن تنتظر معنا لإعلان القرعة وإعلان أسماء الفائزين الذين سيكون من حقهم أخذ الصور التذكارية مع نجوم حفل أوسكار الأهرام الرياضى.

وإذ نشكركم على ثقتكم بنا نؤكد احترامنا وتقديرنا لقارئ يكسب الرهان دائما على مجلة لا تعرف اليأس ولا تعترف بالمستحيل وتعمل فقط من أجلك أنت عزيزى القارئ.

بقى فقط أن نشير إلى أن الاختيارات ستكون وفقا للقرعة العلانية على أن يكون إرسال الكوبون الخاص بـ«تى شيرت» صلاح ورحلة شرم الشيخ على مدى عددين فقط هما 9 و16 مارس الجارى، أى من الضرورى أن ترسل الكوبون الموجود والمنشور فى العددين فى خطاب واحد، أما الحفلة فيجب إرسال الكوبونات الثلاثة الموجودة والمنشورة فى الأعداد التالية 9 و16 و23 مارس الجارى فى خطاب واحد أيضا وذلك لإتاحة الفرصة لأكبر عدد من القراء المتابعين للفوز.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
البريد الالكترونى
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق