حراس الريال في مرمي نيران زيدان
12
125
فيما يمكن وصفه بـ"ثورة ضد الحراس" قرر زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني التعاقد مع حارسي مرمي جديدين وضمهما إلي صفوفه اعتبارا من الموسم المقبل لتدعيم المركز الذي تراجع محليا مع كيلور نافاس خليفة إيكر كاسياس بعيدا عن مباريات قليلة يتألق فيها من وقت إلي آخر.

وشهدت الساعات الأخيرة مفاوضات أجراها فلورنتينو بيريز رئيس النادي مع وكيل أعمال تيبو كورتوا حارس مرمي تشيلسي الإنجليزي الحالي ونجم أتلتيكو مدريد الإسباني والمنتظر أن يغيب مع فريقه الحالي عن دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

ورصد بيريز لصفقة تيبو كورتوا الذي أشاد به زين الدين زيدان في وقت سابق 45 مليون يورو لحسم الصفقة وضم الحارس البلجيكي إلي صفوف الريال في الموسم المقبل. وهناك حارس آخر وضعه المسئولون في حساباتهم وهو بيرند لينو حارس مرمي فريق باير ليفركوزين الألماني وهو مطروح بقوة ورصدت الإدارة 20 مليونا لضمه.

في الوقت نفسه، وضع زيدان ورئيسه بيريز الأرجنتيني سيرجيو روميرو حارس مرمي مانشستر يونايتد الإنجليزي البديل حاليا في قائمة المطلوبين لأداء دور الحارس الثاني وكان ريال مدريد فشل في إتمام صفقة التعاقد مع العملاق دي خيا حارس مرمي مانشستر يونايتد والذي جدد عقده وتراجع عن فكرة الرحيل من أولد ترافورد.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
البريد الالكترونى
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق