موعد مع الفائزين في الأهرام الرياضي
12
125
بعد أن أسدل الستار علي مسابقة فانلة محمد صلاح التي وقع عليها بنفسه، التي تم نشرها في العددين السابقين، وبعد أن انتهت أيضا المنافسة علي رحلة شرم الشيخ في برنامج "اعرف بلدك"..

نود التنويه إلي أننا نواصل نشر كوبون دعوات حضور حفل أوسكار الأهرام الرياضي، وعددها 5 دعوات، الذي يقام في واحد من فنادق القاهرة الكبري، ويشهد توزيع جوائز استفتاء المجلة السنوي العالمي.

يذكر أن موعد رحلة شرم الشيخ هو الثامن والعشرون من مارس الحالي، وقد تم ترك الفرصة للقراء لإرسال كوبونات المشاركة في الرحلة لأطول وقت ممكن، وبالتالي ــ ونتيجة لضيق المساحة الزمنية ــ سيتم الإعلان عن أسماء الفائزين العشرة من خلال صفحة "الأهرام الرياضي"، وصفحة مجلة الأهرام الرياضي علي الفيسبوك، مع الاتصال بكل الفائزين علي الأرقام التي أرسلوها في الكوبون، كما سيتم تخصيص رقم واتس آب من أجل المزيد من التواصل، وبلورة الرحلة، من خلال إرسال صورة البطاقة الشخصية للفائزين العشرة، كما سيتم نشر الأسماء في العدد المقبل من المجلة.

أما الخمسة الفائزون بحضور حفل أوسكار الأهرام الرياضي فالفرصة مازالت قائمة، ومازال الكوبون الخاص بها منشورا بالعدد الحالي، وسيتم تحديد الفائزين والطريقة التي يتم من خلالها التواصل للحضور في موعد لاحق.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
البريد الالكترونى
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق