بطولة أفريقيا للتايكوندو مهددة بالإلغاء
12
125
محافظ بورسعيد قد يتسبب في تأجيل أو الغاء بطولة أفريقيا للتايكوندو المزمع إقامتها بالمدينة الباسلة خلال الفترة من 19 إلي 22 مايو المقبل، هذا ما يقوله أحمد سلطان عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للتايكوندو القائم بأعمال المدير التنفيذي.

وأضاف سلطان أن اتحاد التايكوندو خاطب مسئولي مديرية الشباب والرياضة بالمحافظة بشأن البدء في التجهيز والاستعداد لهذه البطولة المهمة، ووضع الاستعدادات النهائية لاستضافة هذا الحدث القاري، ولكنهم فوجئوا بالرد الذي وصلهم من مسئولي المديرية بعدم وصول قرار من محافظ بورسعيد باستضافة البطولة علي صالة مبارك حتي الآن.

وشدد المدير التنفيذي أن البطولة من المقرر أن تشهد حضور نائب رئيس الاتحاد الدولي للتايكوندو، إضافة إلي حضور رئيس الاتحاد الأفريقي، ولذلك يسعي الاتحاد إلي الحصول علي الموافقة حتي يتم التجهيز لزيارة الضيوف لقناة السويس الجديدة، إلي جانب توفير أماكن إقامتهم وتسهيل عملية دخولهم وخروجهم البلاد.

واختتم سلطان حديثه بأنه يتمني من مسئولي المحافظة في حالة رفضهم استضافة البطولة علي أرض بورسعيد فليسرعوا بإخبارنا حتي يتسني لاتحاد اللعبة البحث عن مدينة أخري ومخاطبة مسئولي الاتحاد الأفريقي للتايكوندو.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
البريد الالكترونى
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق