العجوز يرسم مستقبل أوباميانج
12
125
جدد النجم الجابوني بيير أوباميانج رغبته باللعب في الدوري الإسباني والاحتراف في بلاد الأندلس، واللعب في أحد أندية الليجا، وقال إن كل شيء وارد حدوثه، ولكنني مرتبط بعقد مع بروسيا دورتموند الألماني حتي عام 2020..صحيح أنه حلمي وحلم كل أفراد عائلتي ولكن لا أعرف متي وأين؟ لا يمكنني القول أين أريد اللعب لكن مدينة جدي العجوز أقرب للعاصمة الإسبانية مدريد منها لبرشلونة، وأحب ريال مدريد أكثر بقليل من أتلتيكو مدريد.

وترك النجم الجابوني الأفضل في القارة السمراء السنة الماضية الباب مفتوحا أمام إمكانية انتقاله في الصيف المقبل، علي الرغم من تأكيده بأنه ليس هناك أي اتفاق بين دورتموند والنادي الملكي بشأن انتقاله

.. ولكن وعدت جدي في يوم من الأيام بأنني سألعب في ريال مدريد، ولماذا لا أستطيع تغيير الأجواء واكتشاف أشياء أخري؟

كما أكدت ذلك في عدة مناسبات أود اللعب يوما ما في إسبانيا.. واستبعد النجم الجابوني إمكانية العودة إلي فرنسا من بوابة نادي باريس سان جيرمان بطل الدوري المحلي، وقال: ليس من بين أهدافي الانتقال إلي باريس سان جيرمان، لا أستطيع أن أقول أي شيء آخر، لا أعرف لماذا سأعود إلي الدوري الفرنسي بعد أن غادرته قبل ثلاث سنوات.

الجدير بالذكر أن النجم الجابوني المولود في فرنسا في حال انضمامه إلي ريال مدريد، سيصبح سادس لاعب أفريقي ينضم إلي النادي الملكي بعد الكاميروني صامويل إيتو ومواطنه جيريمي نجيتاب، والمالي محمدو ديارا، والتوجولي إيمانويل أديبايور والغاني مايكل إيسيان

.. وقد سجل أوباميانج 32 هدفًا في 37 مباراة في كل المسابقات هذا الموسم مع دورتموند، وشغل المركز الثاني في قائمة هدافي الدوري الألماني برصيد 22 هدفا، خلف البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ الذي يتصدر القائمة برصيد 23 هدفًا.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
البريد الالكترونى
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق