لبلبة: "مأمون وشركاه" سيتحدى بطولة اليورو
12
125
للـمرة الثانية تخوض النجمة لبلبة تجارب تليفزيونية، فبعد مشاركتها من قبل للنجم عادل إمام فى مسلسل "صاحب السعادة" تشاركه هذا العام بطولة مسلسل "مأمون وشركاه"..

لبلبة التى شاركت الزعيم فى 16 عملاً ما بين سينما وتليفزيون تقول إن مسلسل "مأمون وشركاه" سيكون مختلفًا كليًا عما قدمته من قبل من أعمال فنية.. وأنه لا يتشابه عن قريب أو بعيد مع مسلسل " صاحب السعادة " لأنه مسلسل كما وصفته "جامد جدًا".. وقالت إن هناك تحذيرات من قبل الشركة المنتجة للمسلسل وإم بى سى العارضه له من تسريب أية معلومات عن أحداثه.. لكنها ومن خلال البرومو الذى عرض عن أحداثه تمثل دور زوجته.. وهو رجل بخيل جدًا.

وأضافت بأن الجمهور لا بد أن يتابعه من الحلقة الأولى وأن هناك رهانًا على هذا العمل، فلن تستطيع أية أحداث كبطولة اليورو أو غيرها جذب الجمهور عنه بل أنه سيتحدى اليورو وحتى لو كان كأس العالم لأهميته ولجرأته ولكم الكوميديا الموجودة بالأحداث. ونفت لبلبة حقيقة كل ما ينشر بالمواقع وبعض الصحف عن مضمون ما يدور حوله العمل وقالت إنها تكهنات

.. وأن المسلسل سيكون مفاجأة بكل المقاييس. مسلسل مأمون وشركاه يشارك فى بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين منهم شيرين وخالد سليم, ومصطفى فهمي وكمال أبو رية وخالد سرحان وأحمد فؤاد سليم وتامر هجرس وحمزة العيلي وريم مصطفى.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
البريد الالكترونى
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق