منى زكى تمثل لنجيب محفوظ فى رمضان.. وتنتظر "من 30 سنة"
سيد محمود
12
125
بعد فترة من التوقف عن الأعمال الفنية المهمة تعود منى زكى بمسلسل رمضانى وفيلم فى عيد الفطر.

المسلسل هو "أفراح القبة" الذى تقدم فيه شخصية معقدة مستمدة من مهنة التمثيل. حيث تدور أحداث المسلسل من خلال رواية تحمل نفس الاسم للأديب العالمى نجيب محفوظ، صدرت عام 1981،

وكانت منى قد قرأتها وأُعجبت بها كرواية، وتمنت تقديمها فى عمل فنى، لأنها عمل إبداعى لفكرة غريبة جدًا لم تقدمها السينما أو التليفزيون من قبل. ففى المسلسل تُقدم منى زكى شخصية فتاة تعمل بأحد الملاهى، لكنها ليست كدورها فى مسلسل "آسيا".

فتدور أحداث المسلسل فى إطار تراجيدى تشويقى داخل إحدى الفرق المسرحية خلال فترة السبعينيات، وخلال قراءة الممثلين للنص يكتشفون أن الشخصيات التى يجسدونها فى النص هى شخصيتهم الحقيقية، وأن مؤلف المسرحية أراد أن يفضح أسرارهم أمام الجميع ويحاول الممثلون إيقاف المسرحية. كما تعود منى زكى للسينما وللتعاون مع صديقيها أحمد السقا وشريف منير بفيلم "من 30 سنة".

وتشارك فيه ميرفت أمين وصلاح عبدالله وجميلة عوض ونور ورجاء الجداوى ونبيلة عيسى ومجموعة كبيرة، والفيلم إخراج عمرو عرفة وتأليف أيمن بهجت قمر.. وهو يأتى بعد فترة توقف عن السينما، بعد فيلم "أسوار القمر" الذى عُرض مؤخرًا على القنوات الفضائية.

منى عادت بحالة من البهجة للعمل الفنى تقول إنها لن تتوقف حيث تقرأ حاليًا أكثر من عمل فنى تعود بها إلى الحياة الفنية بقوة تعويضًا عن فترة الغياب التى فرضها عدم اقتناعها بما يُعرض عليها من أدوار.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
البريد الالكترونى
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق