كلمة الرئيس
خالد توحيد
12
125
مرة أخرى يبدى الرئيس عبدالفتاح السيسى اهتمامه الكبير بشباب مصر وقضاياه ومستقبله، ومرة أخرى ــ وفى حواره الشامل قبل أيام ــ تناول شباب الأولتراس،

ووجه إليهم رسالة قائلاً: "لو سمحت أريد أن تعمل نموذجا فى أن الشباب ينظم دخول المباريات، ويتحمل المسئولية وسنقدم درسا إلى العالم، وذلك بالتنسيق مع وزارتى الشباب والداخلية".. الكلمات مشجعة جدًا، وباعثة على الحماسة والتفاعل، وهى تكفى وتزيد كى يكون شباب الأولتراس واجهة رائعة وجميلة ومبهجة فى الملاعب.. ونحن فى انتظار أن يترجم الشباب رسالة الرئيس المهمة إلى عمل إبداعى خلاق تستفيد منه مدرجاتنا فى كل مكان.

** رحل محمد على كلاى أسطورة الملاكمة الذى فاق فى شهرته أعظم النجوم فى كل المجالات، وهو ما لم يكن من السهل أن يحققه عشرات بل مئات غيره من النجوم.. رحل كلاى ومعه جزء كبير من تاريخ الإنسانية وليس الرياضة فقط.

** بين يديك عزيزى القارئ كتاب شامل عن كأس الأمم الأوروبية، وهى الكتب التى تواكب الأحداث الرياضية الكبري، والتى نستعد لتقديم العديد منها فى الفترة المقبلة من أجل قارئ يعلم جيدًا أن ما نقدمه هنا ليس سهلا أن تجده فى أى مكان آخر، لأننا نقدم ما يصعب على غيرنا.. وهكذا نعدكم بأن نكون دومًا.

** رمضان كريم.. كل عام ومصر بخير.. كل عام وأهلها فى أمن وأمان ومحبة، ندعو الله أن يتقبل أعمالنا فى هذه الأيام المباركة، وأن يحمى الوطن، وينصر جيشه العظيم، ويحفظه لنا عزيزًا قويًا.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
البريد الالكترونى
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق