عيد سعيد لكل قراء الأهرام الرياضى
12
125
انتظرنا قدوم شهر رمضان المبارك بشوق ولهفة.. وبمجرد أن جاء مر بسرعة البرق.. وتفلتت أيامه الجميلة من بين أيدينا دون أن ندرى.. ورحل بنفحاته ورحماته وبركاته..

رحل بنسماته العليلة وأجوائه الإيمانية الراقية التي تمنح القلوب جرعة من الأمل والسعادة والقرب من الله بعد شهور من الغرق في أوحال الدنيا وهمومها ومشكلاتها وأزماتها.. رحلت سريعًا الأيام المباركة التي كانت فرصة للتلاقي والتراحم وفرصة لأن ننهل من موسم الطاعات والبركات.. رحل شهر الصيام والقيام.. شهر التراويح والتهجد..

شهر الحسنات المضاعفات.. شهر الجائزة الكبرى وهي ليلة القدر التي جعلها الله عز وجل خير من ألف شهر.. وأقبلت أيام أخرى مباركة هي أيام عيد الفطر المبارك والذي جعله الله مسك الختام للمسلمين بعد موسم الطاعات في شهر رمضان.. كل عام ومصرنا الحبيبة بخير ومحبة.. كل عام وهي يد واحدة وقلب واحد تحت قيادة حكيمة تقود بلادنا إلى شط الأمان وتنشد النهضة والرفعة والرقى لهذا الوطن.. كل عام ووطننا العربى بخير.. كل عام وأمتنا الإسلامية من مشارق الأرض إلي مغاربها بخير وسعادة..

كل عام ونحن جميعًا إلي الله أقرب وفي طاعته أدوم.. كل عام ومؤسسة الأهرام في تقدم وازدهار.. كل عام وقراء الأهرام الرياضي بخير وسعادة.. ونعدهم في هذه الأيام المباركة أن نظل علي العهد بنا سباقين إلي الانفرادات والخبطات الصحفية..

وحريصين علي أن نقدم لهم الوجبات الصحفية الدسمة التي تنال إعجابهم في كل البطولات المحلية والأفريقية والدولية.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
البريد الالكترونى
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق