الريدز سعيد بالصفقة السنغالية
12
125
لم يعش النجم السنغالى الدولى ساديو مانى السعادة نفسها التى يعيشها وهو يرتدى فانلة ليفربول منذ انتقاله إليه فى 27 من الشهر الماضى، حيث لاقى ترحابا شديدا سواء من المدير الفنى الألمانى يورجن كلوب أو من بقية رفاقه.. وبدا هذا جليا خلال أحد التدريبات التى أجراها الريدز على ملعب الأنفيلد حيث أشاد به زميله البرازيلى فيليب كوتينيو الذى يرتدى الفانلة رقم 10 حيث قال إن مانى تسبب فى رفع الروح المعنوية للاعبين بعدما شعرنا بإمكاناته الفنية العالية التى ستساعد الفريق دون شك فى جولاته بالبريميرليج.. مانى صنع لعبة جيدة خلال التدريبات والأجمل من هذا أنه من اللاعبين الذين يتمتعون بالسرعة الفائقة وهو ما يحتاجه الفريق فى الفترة المقبلة.. إنه شخص جيد ولاعب رائع، والجميع سعداء بانضمامه إلى صفوف الفريق.

كان مانى قد تعاقد مع الريدز أواخر الشهر الماضى قادما من صفوف نادى ساوثهامبتون بعقد يمتد لخمس سنوات مقبلة حتى يونيه 2021.. وقد دفع ليفربول 30 مليون جنيه إسترلينى أى حوالى 40 مليون دولار للفوز بخدمات الشاب البالغ من العمر 24 عاما والذى سجل 11 هدفا مع فريقه فى الموسم الماضى.. وهو أكبر مبلغ يحصل عليه لاعب فى تاريخ الكرة السنغالية،

وهى أيضا أحد أغلى الصفقات التى تمت فى القارة العجوز، وهى الصفقة التى يراهن عليها الفنى الألمانى كثيرًا لتحقيق التوازن فى خط وسط الريدز.. وقد اشترط اللاعب على إدارة ليفربول، الحصول على راتب أسبوعى قيمته 125 ألف جنيه إسترلينى.

يذكر أن مانى البالغ من العمر 24 عامًا لعب 43 مباراة الموسم الماضى فى بطولات الدورى الإنجليزى، وكأس الرابطة وكأس الاتحاد ويوروبا ليج، وسجل 15 هدفًا وصنع لزملائه 9 أهداف.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
البريد الالكترونى
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق