نجوم الفن الزملكاوية احتفلوا بفرحتهم على مواقع التواصل الاجتماعى
سيد محمود
12
125
اللقاء الوحيد الذى يضع له نجوم الفن ألف حساب هو لقاء قطبى الكرة الأهلى والزمالك.. وهو اللقاء الذى تحدث بسببه خلافات وأزمات بين أطراف مشجعى الناديين، بل دائمًا ما تسبقه حالة من التنافس:

نجوم يعلنونها صراحةً أنهم يشجعون الزمالك، وآخرون يشجعون الأهلى، ويكنون للفريقين ولجمهورهما كامل التقدير.. وآخرون يقفون على الحياد لا هنا ولا هناك.

وبسبب هذا الحياد وقبل مباراة نهائى الكأس.. نشبت أزمة بين النجم محمد رمضان وإحدى الصحف الخاصة، مما اضطره للكتابة على صفحته الشخصية يلوم الصحيفة. فكتب: (تصحيح لفتنة الغرض منها خسارتى جمهور الزمالك الذى أعشقه وأحترمه وأيضًا جمهور الأهلى الذى أعشقه وأحترمه..

?أخذوا جزءًا فقط من كلامي.. كنت أتحدث عن أن الإنسان دائمًا يتوقع ما يتمناه حتى إن كان ضد المنطق.. وذكرت الطرفين وقلت فى باقى الحوار.. مثلاً لو الأهلى فى مرة كان مستواه ضعيف وسألت أى شخص أهلاوى عن توقعه للنتيجة يتوقع المكسب للأهلي، وإن كان هذا ضد المنطق.. وأيضًا العكس إن كان ?الزمالك? مستواه ضعيف وسألت أى شخص زملكاوى أيضًا يتوقع مكسب الزمالك وإن كان ذلك ضد المنطق.. فالإنسان كذلك يتوقع الذى يتمناه وإن كان مستحيل تحقيقه أتمنى من جمهور الفريقين الكبار

.. عدم الالتفات للفتن كلنا واحد). أما البدايات فكانت ساخنة.. فبعد هدفى الزمالك انتابت مشجعى الزمالك فرحة عارمة.. وبدأ بعضهم فى كتابة عبارات الفرحة.. المؤلف الكبير عبدالرحيم كمال سطر على صفحته عبارات (بحب الزمالك) ونشر صورًا قديمة بها حسن شحاتة وفاروق جعفر وطه بصرى.. وبعد فوز الأبيض تلقى التهانى من أصدقائه سواء الزملكاوية أو الأهلاوية..

أما صلاح عبدالله فسارع بالكتابة على صفحته بموقع تويتر (لا.. للتعصب).. يجوز أن الزمالك يفوز ويسعد قلبى يا ناس وبعد الدرع يشيل الكاس.. قولوا آمين.. ونبقى متعادلين.. نبوءة صلاح عبدالله تحققت بفوز الزمالك، وكما قال بدون تعصب خرج الزمالك فائزًا بالكاس.. فقال بعد الفوز بطريقة كتابة الشعر التى اعتادها كونه شاعرًا..

(بعد الماتش أنا قلت يجوز وأهو جاز وزمالكى حقق الإنجاز قولولى مبروك يا أهلاوية خليكوا لطاف وخفاف ولذاذ).. وهنأت الفنانة اللبنانية رزان مغربى الزمالك وجمهوره وقالت (مبروك لجمهور الزمالك فوزه بدرع الكأس).. وقالت الفنانة الكوميدية بدرية طلبة (فرحت للزمالك مبروك له ولجمهوره).. وقال النجم نبيل الحلفاوى (مبروك لنادى الزمالك..

وياريت يبعتوا لمارتن يول البرقية إياها نشكركم لحسن تعاونك).. وكان الحلفاوى المعروف بأهلاويته قد تابع المباراة منذ لحظاتها الأولى معلقًا على التغييرات وعلى خطط المباراة على صفحته بموقع (تويتر).. حتى إنه كان يتوقع فوز الأهلى وكتب بعد الهدف الثالث للزمالك "الجونيين ممكن يجيوا فى دقايق".. وقال الإعلامى يوسف الحسينى بعد الهدف الأول (الكاس لونه أبيض) معبّرًا عن سعادته بفوز الزمالك.. وكتبت الفنانة لاشينة لاشين معبرة عن فرحتها (مبروك للزمالك) ونشرت صورًا لأعلام النادى الأبيض

وقال المطرب الزملكاوى عزيز الشافعى (مبروك للزمالك بطل الكأس بثلاثية رائعة).. وقال الفنان هشام إسماعيل (خلينا نفتكر إن الزمالك ما خسرش ولا مباراة فى الكاس من ساعة حظر التجوال زمان.. فوزه بالكاس طبيعى). النجم الكبير هانى شاكر تابع المباراة فى منزله وعبّر عن فرحته حيث كان قد عبّر عن حزنه الشديد لفقدان فريقه المفضل للدورى وكان لديه أمل كبير فى تحقيق الفريق الفوز بالكأس خاصة بعد عودة شيكابالا لمستواه الفنى القوى. وعلى صفحاتهم الخاصة احتفل آل العدل بفوز ناديهم المفضل الدكتور مدحت العدل وجمال وابناهما ميدو وكريم وتلقى جمال العدل التهانى على فوز الزمالك من عدد كبير من الفنانين.

وافتتح الإعلامى وائل الإبراشى برنامجه العاشرة مساء بتحية لنادى الزمالك مهنئًا بالفوز وقال إنه فوز مستحق بعد مباراة متميزة. وهنأ الشاعر أمير طعيمة، فريق الزمالك على فوزه فى كأس مصر، وكتب "طعيمة" على حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك": (مارتن يول من أسوأ المدربين الموجودين فى مصر حاليًا مع احترامى لسيرته الذاتية اللى ما نفعتش الأهلى فى حاجة،

بيتفرج على الماتش زينا ولما بيعمل تغييرات بتبقى غلط، حتى روح الفانلة المشهور بيها الأهلى سبحان الله اختفت معاه.. مؤمن سليمان: فوز بالأربعة على الإسماعيلى وفوز بالتلاتة على الأهلى حاجة ما بتحصلش كتير للزمالك، مش هيمشوك دلوقتى بس مع أول عثرة هيمشوك عشان عقدة الخواجة، أصلاً محمد حلمى مكانش المفروض يمشى مقارنة بنتائجه فى الإجمال.. حظ موفق للفريقين فى دورى الأبطال وبنحلم بنهائى مصرى إن شاء الله). 

ولأول مرة تخيب توقعات مشجعى الأهلى من الفنانين حتى إنهم غابوا عن المشهد فلم يعلق كثير منهم على المباراة.. بينما عبّرت هالة صدقى الزملكاوية عن فرحتها بفوز الزمالك، وكذلك حرص المطرب رامى صبرى على تهنئة الزمالك ببطولة كأس مصر.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
البريد الالكترونى
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق