بتروجت.. الرهان على الصفقات الجديدة
12
125
يعرف الجهاز الفنى لبتروجت بقيادة طلعت يوسف أن إدارة النادى تتطلع إلى تحقيق الأفضل فى الموسم الجديد بعد أن احتل الفريق المركز الحادى عشر الموسم الماضى ومن أجل هذا الهدف طار الفريق إلى الإسكندرية مبكرًا للاستعداد للموسم الجديد.

ويقول محمد إبراهيم المدرب العام إن وضع الفريق أفضل هذه المرة لأن الجهاز الفنى الحالى هو من اختار اللاعبين الجدد وبدأ مع الفريق من البداية عكس الموسم الماضى الذى تولى فيه المسئولية بعد رحيل جهاز فنى آخر.

ويضيف قائلاً: سيكون لنا قدرة على منافسة الكبار الموسم الحالى خصوصًا أنه تم تدعيم الفريق بـ14 لاعبًا وتحقق الانسجام بين جميع العناصر بفضل المباريات الودية الكثيرة التى أداها بتروجت فى المعسكر الاسكندرانى.

وأشار إبراهيم إلى أن الفريق سيدخل معسكرًا مغلقًا لمدة أسبوع بالإسكندرية استعدادًا للمباراة الأولى له فى الدورى أمام وادى دجلة خصوصًا أن المباراة ستقام فى السويس.

وتمنى إبراهيم عودة الجماهير للملاعب حتى يستفيد بتروجت من دعم جماهير السويس التى ارتبطت بالنادى وصعب الفارق معه فى السنوات الماضية خاصة أن الصفقات الجديدة لبت الاحتياجات الفنية للفريق وستصنع الفارق للنادى البترولى.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
البريد الالكترونى
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق