النصر للتعدين.. ترتيب الأوراق فى الإسكندرية
12
125
لم يجد نادى النصر للتعدين أزمة فى الاستعداد للموسم الجديد بعد أن حسم الصعود لدورى الأضواء مبكرًا بعد تغلبه على الأسيوطى سبورت بضربات الترجيح وهو ما منح الإدارة الوقت الكافى لترتيب الأوراق مبكرًا من خلال الدخول فى معسكر فى الإسكندرية كان مبشرًا للجميع كما يقول أحمد رسلان المدير الفني.

ويضيف: تم الإبقاء على عشرة لاعبين فقط من القدامى والتعاقد مع 14 لاعبًا جديدًا وهو ما كان يحتاج إلى معسكر طويل لتحقيق الانسجام بين جميع العناصر من خلال التدريبات والمباريات الودية التى خضناها فى الإسكندرية مع أندية إنبى والاتحاد وأبوقير ومياه البحيرة ثم مواجهة الإنتاج الحربى والشرطة العراقى فى القاهرة.

ويرى رسلان أن معسكر الإعداد حقق أهدافه ووضع يده على التشكيل المناسب لأداء المباريات وهو ما يجعله يرى أن فريقه سيكون الحصان الأسود للدورى فى الموسم الجديد.

ويطالب رسلان بأن يلعب فريقه على ملعبه فى إدفو خاصة أن هذا الملعب يعتاد عليه اللاعبون أو اللعب فى الأقصر نظرًا لقرب المسافة بين إدفو والأقصر.

وأكد رسلان رضاءه عن الصفقات الجديدة التى تعاقد معها الفريق وأنه يشعر بالطمأنينة على مستقبل فريقه فى دورى الأضواء والشهرة.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
البريد الالكترونى
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق