المقاولون.. العودة للجبل الأخضر
12
125
عاد فريق الكرة الأول بنادى المقاولون إلى معقل الذئاب بالجبل الأخضر بعد معسكر الإسكندرية ومعسكر آخر فى الإسماعيلية خاض خلاله الفريق عشر مباريات ودية متدّرجة المستوى الفنى وفى المرحلة الأخيرة من الاستعداد للموسم الجديد فضل الجهاز الفنى بقيادة محمد عودة أداء مباريات أقوى فنيًا مع أندية إنبى والعروبة الإماراتى وظفار العماني.

ويأمل عودة الذى قاد الفريق للبقاء مبكرًا فى الدورى الممتاز بعد أن كان مهددًا بالهبوط إلى تصحيح صورة الذئاب واستغلال الدعم المادى والفنى الذى تقدمه الإدارة للفريق كل موسم. ويقول عودة إنه اطمأن إلى الشكل الجديد للفريق بعد أن تم تدعيم صفوفه بلاعبين على مستوى عالٍ مثل محمد ناجى جدو ومحمد فضل وإيهاب المصرى ومحمد عادل وإبراهيم القاضى وإبراهيم الشايب وخالد عبدالرازق بالإضافة إلى قائمة الموسم الماضى.

مضيفًا أن الفريق يحظى بمساندة كبيرة من مجلس الإدارة برئاسة المهندس محسن صلاح والمهندس محمد عادل المشرف العام على الكرة وخضنا فترة إعداد مثالية شارك فيها جميع اللاعبين وأصبح الفريق جاهزًا لضربة البداية أمام الاتحاد السكندرى فى الأسبوع الأول والأهلى فى الأسبوع الثاني. مشيرًا إلى أن هدف الذئاب هو تقديم عروض طيبة وحصد أكبر عدد من النقاط فى الدور الأول لتطوير الأهداف بالدور الثانى وللوجود بين الكبار.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
البريد الالكترونى
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق