ورشة "الصحفى الصغير" بالأهرام الرياضى
وفاء زينهم
12
125
استقبل خالد توحيد رئىس تحرير مجلة الأهرام الرياضي في مكتبه عددًا من الطلبة والطالبات المشاركين في ورشة "الصحفى الصغير" لإجراء حوار معه في إطار الدورة التي ينظمها معهد الأهرام الإقليمي للصحافة بالتعاون مع هيئة قصور الثقافة لتدريب الأطفال الموهوبين في المجال الأدبى والإعلامي.

وعلى مدى 35 دقيقة وجه 25 طالبًا وطالبة ينتمون لنوادى الموهوبين وتتراوح أعمارهم بين 13 و18 سنة، عشرات الأسئلة لرئىس تحرير المجلة حول انتخابات اتحاد الكرة ونتائجها،

وقلة عدد المشاركين المصريين في دورة ريو دي جانيرو الأوليمبية، وكذلك وضع الرياضة المصرية علي خريطة العالم. وأعرب رئيس تحرير الأهرام الرياضي عن سعادته بذلك اللقاء الذي ظهر من خلاله وجود الكثير من المواهب الصحفية القادمة متمنيًا لهم التوفيق وناصحًا لهم بتنمية تلك المواهب وصقلها بالقراءة والتعلم.

ومن جانبها وجهت الدكتورة هبة كمال مديرة الإدارة العامة لرعاية المواهب التابعة لهيئة قصور الثقافة. الشكر لخالد توحيد علي استقبال المواهب في مكتبه، مؤكدة اعتزازها بالتعاون مع معهد الأهرام الإقليمي للصحافة برئاسة سامح عبدالعزيز باعتباره منارة لنشر الوعي الإعلامي بين فئات الشعب المختلفة.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
البريد الالكترونى
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق