الزمالك يدعو الرئيس السيسى لحضور نهائى أفريقيا
12
125
وجه المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك الدعوة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية لحضور نهائى دورى الأبطال الأفريقى المقرر إقامته فى برج العرب فى الرابع والعشرين من أكتوبر المقبل.. وفيه يلتقى فريق الزمالك مع صن داونز الجنوب افريقى فى مباراة الإياب..

ومن جانبه أكد المستشار مرتضى منصور أنه سعيد للغاية بصعود الفريق إلى النهائى الأفريقى بعد غياب استمر 14 عامًا وأن الفريق بلغ هذا الدور بدعوات الناس وتألق بعض اللاعبين مثل ستانلى الذى يعد مهاجما من طراز فريد ولابد أن يجلس اللاعبون والجهاز الفنى مع أنفسهم ليدرسوا الأخطاء التى وقعوا فيها فى مباراة الوداد ويضعوا علاجا لها قبل النهائى الأفريقى مع بطل جنوب أفريقيا.

وأضاف أن الفريق انهزم من بطل المغرب بسبب الغرور وعدم احترام المنافس، كما أن هناك أربعة لاعبين لم يكونوا فى حالتهم الفنية وأخطاؤهم كانت كبيرة

.. والحكم الكاميرونى لم يكن موفقا ولم يوفر الحماية للاعبى الزمالك وتحامل عليهم كثيرا.. أسرار وجود أحمد جلال فى غرفة اللاعبين ربما لا يعرف الكثيرون أسرار نزول المستشار أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس نادى الزمالك من المقصورة الرئيسية لملعب مولاى عبدالله بالرباط وإصراره على الذهاب إلى غرفة خلع ملابس اللاعبين فى الاستراحة بين الشوطين

.. نائب رئيس النادى تلقى اتصالا هاتفيا من المستشار مرتضى منصور فى هذا التوقيت الذى كان فيه الزمالك مهزوما بالثلاثة بأن يطالب اللاعبين بالتركيز والخلاص من الخوف والتوتر وأن يلعبوا بهدوء ودون انفعال وأن يجرى الجهاز الفنى تعديلات لتعزيز الدفاع فى الفريق.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
البريد الالكترونى
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق