6 ملايين تحسم بقاء ديبالا مع اليوفى
12
125
يسابق مسئولو نادى يوفنتوس الإيطالى الزمن حاليا من أجل غلق باب الرحيل أمام باولو ديبالا نجم الهجوم الأرجنتينى وتوقيع عقد جديد معه يبقى خلاله داخل قلعة السيدة العجوز لخمسة مواسم مقبلة يسدل معها الستار عن تقارير رحيله مستقبلا إلى برشلونة الإسبانى ولو لمدة عامين على الأقل كما طلب ماسلمينو أليجرى المدير الفنى من الإدارة فى وقت سابق.

وأكدت تقارير واردة من داخل قلعة السيدة العجوز تفيد تقديم النادى عرضا على اللاعب مضمونه التوقيع لخمسة مواسم مقبلة مع زيادة عقده ماليا بنسبة تتخطى 100% بحيث ينال فى العقد الجديد 6 ملايين يورو سنويا بدلا من 2 مليون و200 ألف يورو قيمة راتبه السنوى حاليا فى النادى.

ويترقب مسئولو اليوفى حسم ديبالا 22 عاما للعرض وقبوله مع وكيل أعماله للتوقيع قبل ديسمبر المقبل على أقصى تقدير يتفرغ بعدها النجم الأرجنتينى لمسيرة السيدة العجوز الذى يسعى للحصول على لقب بطل الدورى الإيطالى للموسم الخامس على التوالى بخلاف المنافسة على لقب بطل دورى أبطال أوروبا.

وكانت تقارير صحفية تحدثت طويلا عن مفاوضات يجريها مسئولو برشلونة الإسبانى مع ديبالا بوساطة ليونيل ميسى قائد المنتخب الأرجنتينى من أجل إقناعه بالانتقال إلى صفوف الفريق الكاتالونى فى الميركاتو الصيفى المقبل.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
البريد الالكترونى
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق