المصري أمير: كل شيء كان على المحك خلال نزالي في BRAVE
12
125
استطاع المقاتل المصري أحمد أمير الملقب بـ"الجزار" أن يفوز على نظيره ريتشي مارتينيز المتخصص في رياضة الجيو جيتسو، وهي النتيجة التي كانت ضد كل التوقعات. وأعترف المقاتل المصري في حديث له بعد البطولة إن كل شيء كان على المحك بالنسبة إلى مشواره في هذه الرياضة قبل إنطلاق النزال الذي انتهى في غضون ثلاث دقائق.

وقد كانت شهرة أمير لا تتعدى بطولة "Desert Force" قبل هذه الجولة، كما كان مستقبله في عالم رياضة فنون القتال المختلطة في خطر ، حيث إن الفوز سيساهم بشكل كبير في تأهله لخوض نزالات ضد منافسين بارزين. أما الهزيمة فسيكون لها بكل تأكيد تبعات سلبية ، إذ ستبطأ عجلة تقدمه في مسيرته الرياضية.

وقال في هذا السياق: "قبل المباراة، أردت أن أثبت قدرتي للجميع. أردت أن يرى الكل إنني هنا من أجل الفوز.

و كنت على ثقة بأنني قادر على الفوز و لا خيار امامي سواه لاني لن أحصل على هذه الفرصة مرة أخرى". وأضاف: "كانت عيون الجميع على هذه المباراة وذلك لأن منافسي كان معروف، ولذلك فالفوز ضده، سيطعيني دفعة في رياضة فنون القتال المختلطة".

وأجبر أمير خصمه على الاستسلام في الجولة الأولى، على الرغم إن مارتينيز بدى هو الأقرب للفوز مع انطلاق المباراة وذلك بعد أداءه الهجومي القوي.

غير إنه، وعلى عكس جميع التوقعات، استطاع أمير أن يقلب الطاولة على خصمه وينقض عليه ويجبره على الاستسلام بعد أن كان مارتينيز هو المسيطر على مجريات اللقاء.

كما أكد أمير على صعوبة النزال،

قائلاً: "لقد تركت بطولة Desert Force وكانت هذه أول مشاركة لي مع Brave، وقد أعطاني هذا الفوز الدفعة التي كنت أطمح للحصول عليها للمضي قدماً في مسيرتي". وحول قتاله مع مارتينيز، قال أمير: "لقد كانت الخطة أن أقوم بركله ومن ثمَ أوجه له اللكمات حتى يسقط على الأرض وأجبره على الاستسلام.

وقد نجح ذلك". وبعد فوزه هذا، من المؤكد الآن إن أمير أصبح من المقاتلين البارزين في رياضة فنون القتال المختلطة، وقد يشارك في النسخة الثانية من البطولة التي من المقرر أن تقام في ديسمبر. 6ـ رئيس الإسماعيلى يعد الجماهير ببطولة!

طالبت جماهير الإسماعيلى المهندس إبراهيم عثمان رئيس النادى بتحقيق بطولة وذلك خلال رده على تحيتهم خلال عقد التوأمة مع نادى الخليج الإماراتى واصطحابه الشيخ جاسم النفطى رئيس نادى الخليج.. عثمان أكد للجماهير أنه يعد من الآن لصفقات من العيار الثقيل لتحقيق حلمهم الموسم المقبل لصعوبة تحقيق إنجازات مع الفريق الحالي!

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
البريد الالكترونى
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق