بطولتا العالم للإسكواش بدجلة.. رسالة مهمة للعالم
12
125
تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة.. وبمشاركة 192 لاعبا من 40 دولة، قدمت بطولتا العالم للإسكواش فردى الرجال ووادى دجلة الدولية للسيدات، رسالة مهمة للعالم، هى أن مصر مستقرة وقادرة على استضافة الأحداث الرياضية العالمية.

كانت البطولتان قد انطلقتا الخميس الماضى على ملاعب نادى وادى دجلة النخيل بالتجمع الأول بمشاركة 192 لاعبا ولاعبة من المصنفين عالميا ويمثلون 40 دولة.

وأقيمت البطولتان تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة، بالإضافة لبنكQNB الأهلى وفندق دوسيت وجريدة Daily News ومكتبة سمير وعلى وموقعى مصراوى ويلا كورة.

وصرح المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة بأن تنظيم مثل هذه الاحداث الرياضية العالمية على أرض مصر يبعث برسائل إيجابية للعالم، أولاها أن مصر لا تزال بلد الأمن والأمان وأن كل ما يثار عنها فى وسائل الإعلام الغربية غير صحيح ومبالغ فيه، كما يؤكد قدرة مصر على استضافة وتنظيم الأحداث الرياضية الكبرى، مشيرا إلى أن وزارة الشباب والرياضة حرصت منذ اللحظة الأولى على رعاية هذه البطولة.

وأكد حسن المستكاوى رئيس أندية وادى دجلة أنه لأول مرة يتم إسناد تنظيم بطولة العالم للإسكواش إلى نادى وليس دولة أو اتحاد، مشيرا إلى أنه سعيد بالنجاح الذى حققته البطولة والزخم الإعلامى الذى شهدته.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
البريد الالكترونى
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق