كوبر: لم نتأهل بعد وسنبدأ التفكير فى كأس الأمم
12
125
لم تعرف الابتسامة طريقها لهيكتور كوبر إلا مع هدف عبدالله السعيد الذى حسم النقاط الثلاث للمنتخب الوطنى أمام منافس عنيد شكل خطورة على مرمانا وتسبب فى توتر الجماهير والجهاز الفنى.

وأعرب الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب عن سعادته بتحقيق الفوز على غانا والاقتراب خطوة من التأهل لمونديال روسيا، لكنه حذر من أن ننخدع بصدارة المجموعة فمازالت لدينا مباريات صعبة.

وأوضح كوبر خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفى، أنه يتبقى للمنتخب 4 مواجهات بـ12 نقطة، ولن ينخدع بنغمة التأهل لكأس العالم، مشيرًا إلى أنه مدرب محترف ويعى جيدًا كيفية تقدير الأمور.

ويرى كوبر أن المنتخب ارتكب بعض الأخطاء خلال التمريرات حيث كانت هناك 16 تمريرة خاطئة وعانى لاعبونا من نقص فى التدريب، مشيرا إلى أن أداء الفراعنة قد لا يعجب البعض ولكن اللاعبين نجحوا فى التعامل مع المباراة.

وقال إنه منح فرصة للمنتخب الغانى للحصول على وسط الملعب لبعض الوقت فى الشوط الثانى حتى يستفيد من المساحات التى ستُخلق فى الدفاعات الغانية نتيجة اندفاع لاعبيهم.

وقال كوبر إننا سنبدأ من الآن التفكير فى كأس الأمم الأفريقية فى شهر يناير، ووعد بالظهور بشكل جيد فى البطولة وتحقيق نتائج مرضية للجماهير.

رابط دائم: 
كلمات البحث:
 
 
 
 
 
البريد الالكترونى
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق