السيدة العجوز يسبق الجميع
محمد البنهاوي
12
125
أصبح هدف الأندية فى الدورى الإيطالى هو المشاركة فى دورى أبطال أوروبا بعدما اقتنعوا جميعًا أنه لا سبيل لهم لمنافسة الوفنتوس، الذى أصبح يغرد فى مكان بعيد عن باقى الأندية.

ابتعد يوفنتوس حامل اللقب فى الأعوام الخمسة الأخيرة فى الصدارة بفوزه الكبير على ضيفه بيسكارا العائد حديثا إلى دورى الأضواء 3 ــ صفر على ملعب "يوفنتوس أرينا" فى تورينو فى افتتاح المرحلة الثالثة عشرة من الدورى الإيطالى. انتظر يوفنتوس حتى الدقيقة 36 لافتتاح التسجيل عبر لاعب الوسط الدولى الألمانى سامى خضيرة،

وأضاف الدولى الكرواتى ماريو ماندزوكيتش الهدف الثانى فى الدقيقة 63، قبل أن يختم البرازيلى أندرسون هرنانيس المهرجان بالهدف الثالث فى الدقيقة 69. وهو الفوز الرابع على التوالى ليوفنتوس والحادى عشر هذا الموسم وهو الفريق الوحيد الذى لم يتذوق طعم الخسارة حتى الآن فى الكالتشيو، فرفع رصيده إلى 33 نقطة وابتعد مؤقتا بفارق 7 نقاط عن مطارده المباشر روما.

وقلب فريق أتالانتا الطاولة على ضيفه روما وحول تأخره بهدف إلى فوز بنتيجة 2 ــ 1 على ملعب "أتليتى أزورى دى إيتاليا". ورفع أتالانتا رصيده بهذا الفوز إلى 25 نقطة فى المركز الرابع بفارق نقطة واحدة عن روما الذى حافظ على وجوده فى المركز الثانى رغم الخسارة، وقبل ديربى ميلانو. وعاد نابولى إلى سكة الانتصارات التى حاد عنها فى المرحلتين السابقتين وذلك بتغلبه على مضيفه أودينيزى 2 ــ 1.

ورفع نابولى رصيده إلى 24 نقطة فى المركز الرابع مؤقتا بفارق 9 نقاط عن يوفنتوس المتصدر الذى يلعب لاحقا مع بيسكارا، فيما تجمد رصيد أودينيزى الذى أسقط الفريق الجنوبى 3 ــ 1 فى المواجهة الأخيرة بينهما على ملعب "فريولى" عند 15 نقطة فى المركز الثالث عشر مؤقتا. واقتنص فريق سامبدوريا فوزًا مثيرًا من ضيفه ساسولو 3 ــ 2 ورفع سامبدوريا رصيده إلى 18 نقطة فى المركز التاسع وتجمد رصيد ساسولو عند 13 نقطة فى المركز السادس عشر.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
البريد الالكترونى
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق