محرز الأفضل في أفريقيا.. وعموري بآسيا
12
125
يبدو أن التألق الكبير لمحمد صلاح مع فريق روما في الدوري الإيطالي لم يشفع له كثيرًا في سباق اللاعب الأفضل في قارة أفريقيا لعام 2016 وذلك رغم وجوده في قائمة اللاعبين العشرة الأفضل في القارة السمراء حيث بات الجزائري رياض محرز الأقرب للفوز بالجائزة لهذا العام بعد المستوي الرائع والمتميز الذي قدمه مع فريق ليستر سيتي في الدوري الإنجليزى وقيادته للفريق صاحب الإمكانات المادية المتواضعة للفوز باللقب الأغلى والأقوى متفوقًا علي كبار أندية البريمييرليج وتوج بلقب أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي وهو أول لاعب عربي وأفريقي يحقق هذا الإنجاز،

ورغم محاولات الاتحاد الأفريقي فرض السرية والكتمان علي نتائج سباق الأفضل في أفريقيا إلا أننا كسرنا هذا الحاجز وكشفنا تصدر رياض محرز لقائمة الأفضل متفوقًا علي الجابوني أوباميانج الحائز علي اللقب في العام الماضي والغاني أندريه أيو.

وعلى مستوى آسيا.. حسم الإماراتي عمر عبدالرحمن (عمورى) نجم فريق العين لقب الأفضل بعد المستوى المتميز الذي يقدمه مع فريقه ووصل به لنهائي بطولة دوري أبطال آسيا ومع منتخب بلاده والذي ينافس بقوة علي بطاقة التأهل إلي روسيا.

الاتحاد الآسيوي سيعلن فوز عموري في أوائل شهر ديسمبر المقبل متفوقًا علي العراقي حمادي أحمد هداف القوة الجوية والصيني دولي لاعب شنجهاى.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
البريد الالكترونى
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق