حكاية مشاجرة لاعب مغربى فى ملهى ليلى بالبرتغال!
12
125
كثيرا ما تسلط الصحف الأضواء على النجوم وترصد تحركاتهم وتوضح علاقاتهم حتى وإن تسببت فى مشكلة لهذا النجم أو ذاك.. ومن بين هؤلاء النجوم اللاعب المغربى بلال ولد الشيخ المحترف فى بنفيكا البرتغالى حيث كان صيدا ثمينا للصحف البرتغالية التى قالت إنه تورط فى شجار داخل أحد الملاهى الليلية برفقة بعض الأصدقاء ممن يعشقون السهر فى تلك الأماكن..

وكشفت التقارير أن الدولى المغربى لم يتعرض لأى أذى، إلا أن أحد أصدقائه منى بإصابة نقل على أثرها إلى المستشفى.. وفور انتشار الخبر، سارع نادى بنفيكا إلى نفى تورط اللاعب فى أية مشكلة، وأن كل ما يربطه بتلك الواقعة، أنه رافق صديقه إلى المستشفى، وسدد مصروفات العلاج دون أن يوضح النادى سبب وجود اللاعب فى هذا المكان بصحبة رفاقه وكذلك سبب تلك المشكلة التى أدت إلى إصابة أحد أفراد "الشلة"..

ولكن راح البعض ليؤكد أن صغر سن اللاعب قد يكون سببا فى عدم انضباطه ملثما كان سببا فى تعرضه للعقوبة من بنفيكا بعدما حاد عن الطريق الذى من المفترض أن يسلكه كل محترف لكرة القدم.

جدير بالذكر أن ولد الشيخ انضم إلى بنفيكا فى موسم الانتقالات الصيفية الموسم الماضى قادما من نادى تفينتى الهولندى، بموجب عقد يمتد لخمسة مواسم كروية، وهو ثالث لاعب مغربى فى صفوف نادى بنفيكا، بعد المهدى كارسيلا وعادل تاعرابت،

وكان ولد الشيخ قد تعرض لضغوطات للعب باسم منتخب هولندا ولكنه آثر الدفاع عن فانلة أسود الأطلسى بعدما أقنعه بذلك مارك فوتا الهولندى الذى يعمل مع اتحاد الكرة المغربى.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
البريد الالكترونى
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق