الكلية الكندية تستضيف يومًا للرياضات الموحدة
12
125
شهدت الكلية الكندية بفرعها بالشيخ زايد الأسبوع الماضى يوما رياضيًا للاعبى الأوليمبياد الخاص المصرى وبمشاركة فعالة من طلبة وطالبات الكلية الكندية.

حضر اليوم الرياضى من الأوليمبياد الخاص المصرى الدكتور باسم تهامى المدير الوطنى وطارق النجار مدير المبادرات وحسن صابر مدير فرع الجيزة ومحمد سرور مدير برنامج المدارس والشباب ومروان أشرف مدير برنامج الرياضات الموحدة،

ومن الكلية الكندية بالشيخ زايد حضر كل من الدكتور ممدوح القاضى عميد الكلية والدكتور عادل زكى وكيل معهد الإدارة بالكلية ومحمد على مدير الأنشطة الطلابية ومصطفى حسين مسئول النشاط الرياضى. وأشار الدكتور"باسم تهامى" إلى الدور الذى يقوم به الأوليمبياد الخاص من أجل إنجاح أسلوب الدمج المجتمعى لذوى الإعاقة الفكرية داخل مجتمعاتهم من خلال برنامج الرياضات الموحدة، وعلى الدور الذى تلعبه الكلية الكندية فى هذا الشأن، مقدمًا التحية للكلية الكندية على ما تقدمه من دعم مستمر لحركة الأوليمبياد الخاص المصرى واستضافتها الدائمة للأحداث والأنشطة.

ومن جانبه قال "محمد على" مدير الأنشطة الطلابية بالكلية الكندية إن الكلية تسعد دائمًا بتواجد أبطال الأوليمبياد الخاص المصرى على ملاعبها وأنها دائمًا على استعداد فى استقبالهم فى أى وقت.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
البريد الالكترونى
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق