سر زيارات نجوم الفن لمقر نادى الزمالك!
سيد محمود
12
125
يبدو أن نجوم الفن لم يجدوا طريقة لوقف انتقادات رئيس نادى الزمالك المستشار مرتضى منصور المتكررة لهم، سوى التصالح بزيارة مقر النادى وقضاء وقت مع الأعضاء وزيارة المنشآت الجديدة.

فبعد فترة من زيارة النجم أشرف عبدالباقى، والتى جاءت بعد انتقاد غير مقصود من أحد أبطال (مسرح مصر) لفريق الزمالك، وإعلان منصور غضبه من طريقة تناول اسم النادى على المسرح سارع أشرف عبدالباقى حينها بزيارة النادى.

النجم محمد رمضان سارع بزيارة النادى لوضع حد لانتقادات رئيس النادى له ولأعماله، خاصة بعد أن كرّر فى لقاءات تليفزيونية اسمه بطريقة لم ترقَ لمحمد رمضان فوصفه بـ «حبيشة» ثم «البلطجى»، وما كان من محمد رمضان إلا أن يجرى اتصالاً بالمستشار ليبلغه بأنه سيقوم بزيارة لمنشآت النادى، التى تحدث عنها فى آخر لقاء له على الفضائيات،

مع رغدة شلهوب فى برنامجها «فحص شامل» وانتقد فيه ظهوره مع سياراته الفارهة. الصلح تم بالنادى، ووعد منصور بأنه لن ينتقد رمضان لأنه يرى فيه ممثلاً واعدًا، وأنه كان ينتقد الشخصيات التى يقدمها وليس شخصه.

المثير فى الأمر أن النجمين أشرف عبدالباقى ومحمد رمضان يخفيان انتماءاتهما ولكن عبدالباقى أهلاوى إلا أن محمد رمضان زملكاوى منذ صغره، ولا يريد الكشف عن انتمائه لكنه صرح بذلك لمرتضى منصور.. ودائمًا ما يتابع مباريات النادى الأبيض ويتمنى له الفوز فى كل لقاءاته، وعبر عن حزنه لضياع الدورى من النادى الزمالك فى الموسم الماضى.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
البريد الالكترونى
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق