فضيحة جديدة للكرة المصرية.. يكشفها "اسكورشيت"
12
125
هذه الواقعة نهديها إلى المعنيين بكرة القدم المصرية.. وتحديدا فيما يخص مباراة المنصورة مع نبروه فى دورى الممتاز ب، والتى شهدت معارك وحرب شوارع بين لاعبى الفريقين، واحتكاكات من جماهير نبروه، بلاعبى المنصورة، نتجت عنها إصابات بالغة، بارتجاجات فى المخ، وكسور، واستخدام سنج ومطاوى..

هذه الواقعة حدثت عقب اللقاء، والكل أدان ماحدث، وحمل كل طرف الآخر المسئولية عما حدث، وتحديدا ياسر الكنانى المدير الفنى للمنصورة الذى خرج عن السياق وتشاجر مع أحد مشجعى نبروه، خلال اللقاء، وهى الشرارة التى جعلت الجماهير تقتحم الملعب وتعتدى على كل من تطاله من لاعبى المنصورة.

.. ونتج عن ذلك إصابات بالغة لحقت بلاعبى المنصورة... المهم، وبعد أيام قليلة على هذه الواقعة، فوجئ مسئولو نبروه بوجود هؤلاء اللاعبين المصابين فى تشكيل مباراتى المنصورة مع الزعفرانة فى كأس مصر ثم مع شربين فى دورى الممتاز ب، وهو ما جعلهم متأكدين أن ما حدث من إصابات لم يكن إلا "تمثيلة" كانت ستعصف بالكرة المصرية فى ظل ظروف عصيبة، تعيشها مصر على كل المستويات... مسئولو نبروه راقبوا المباراتين، بعد أن وصلتهم هواجس بأن الإصابات كانت مفتعلة..

حيث نأكدوا من وجود ثلاثة لاعبين فى المباراة، وهو ما يوكده "الاسكور شيت" الخاص بها، وهم: عاطف نصحى حارس المرمى، وكرم بدير رقم8 ومروان محمد رقم 14.. وقرروا تقديم طلب إلى اتحاد كرة القدم من أجل التحقيق فى الواقعة...

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
البريد الالكترونى
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق