بركات ممثلاً كوميديًا
12
125
رغم أن الحلقة الحادية عشرة من برنامج ستاند أب كوميدى (ساترداى نايت) سبق أن أذيعت فى مايو الماضى، وكانت مفاجأة لجمهور نجم النادى الأهلى ومنتخب مصر السابق محمد بركات.. فإنه لم يشعر بهذا النجاح وردود الفعل التى تلقاها وتناولتها مواقع التواصل الاجتماعى.. إلا بعد إعادتها على قناة "سى بى سى" فقد كشفت الحلقة والتى قام فيها بركات بدور مدرس مستهتر لتلاميذ فى فصل دراسى أكثر استهتارًا منه.. وشارك فى الحلقة المطربة كارمن سليمان.

كشف بركات فى الحلقة عن ممثل كوميدى يمكنه أن يتحمل عملاً كوميديًا كاملاً، وهو ما يستعد له بركات حاليًا حيث تردد أنه ينوى القيام ببطولة مسلسل "ستاند أب" كامل لشهر رمضان المقبل.

وفى الحلقة التى وضع لبركات فيها ماكياج لمدرس بـ"كرش منفوخ" ممسكًا بعصا يتهكم على أسلوب التعليم فى المدارس الحكومية، وكيف أن التلاميذ يذهبون إلى المدارس لتقضية وقت دون تحصيل دراسى..

قدم بركات صورًا سلبية للمدرس والتلاميذ بشكل كوميدى. ويتحدث محمد بركات خلال الحلقة عن الصعوبات التى واجهته خلال رحلته الكروية بشكل ساخر، وكيف يرى الوضع الرياضى الحالي..

وحققت أعلى نسب مشاهدة على موقع يوتيوب.. البرنامج يقدمه شادى ألفونس وخالد منصور ونور قدري. بركات سبق أن قدم برنامجه الشهير "بركات ملك الحركات" لكنه رفض تكرار التجربة حتى لا يكرر نفسه، ويدرس حاليًا بعد نجاح تجربته فى "ساتر دى" أن يخوض التمثيل بأعمال من نفس النوعية ليقدم نفسه بشكل مختلف.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
البريد الالكترونى
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق