القمة أسعدت الأهلاوية وأشعلت غضب الزمالكاوية
سيد محمود
12
125
من المرات القليلة التى يجمع فيها نجوم الفن على أن الأهلى سينهى مباراة القمة بسهولة، إذ أن هناك حالة ثقة منهم فى مدرب الأهلى حسام البدرى وفى لاعبى النادى الذين عبّروا بالفعل عن تحملهم المسئولية.. فخرجوا من اللقاء بهدفين نظيفين لمصلحة ناديهم.. بينما كان بعض الزمالكاوية من نجوم الفن ينتظرون خروج المباراة بأى نتيجة لمصلحة فريقهم ولتكن التعادل.

الفنان محمد هنيدى اكتفى بتعليقات مضحكة مع صور تعبّر عن غضبه من النتيجة، وهى نفس الحالة التى كان عليها الفنان الزمالكاوى صلاح عبدالله الذى كان غير متفائل أيضًا قبل اللقاء..

وكتب بعد اللقاء معبّرًا عن حزنه لهزيمة الزمالك قال بطريقة الشعر: (خلص الماتش والحزن حيخلص والنهارده بيخلص والسنة دى حتخلص ماهو إن العمر بيخلص يبقى كل الحاجات حتخلص).. وكان قبل المباراة قد كتب أيضًا بالشعر (وبلاش هرى وتسخين ومين هيغلب مين دا مجرد ماتش وهيعدي ومصر أهم يامصريين وكل عام وأنتم دايماً طيبين).

أما الإعلامى عمرو أديب فكان أكثر المتضررين فعبّر عن حزنه بيأس شديد: (هى دى قصة حياتى نلعب الماتش كله والأهلى يكسب، مش فاهم ده معناه إيه فى كرة القدم الحديثة أو القديمة على العموم، أنا فقدت إحساس الألم تمامًا).

وبروح طيبة قال الملحن الكبير حلمى بكر إنه رغم انتمائه للزمالك، فإن النتيجة طبيعية، وفوز الأهلى طبيعى، لأن الزمالك يعانى مشكلة إدارية، وأن إحراز الأهلى الهدف الأول مبكرًا قضى على أمل أن يخرج الزمالك بنتيجة لمصلحته.

نجوم الفن الأهلاوية احتفلوا بالفوز على طريقتهم الخاصة.. خرج النجوم الشباب وهم يعبّرون عن سعادتهم بالمباراة والنتيجة، حيث احتفل الفنان أحمد السعدنى بفوز الأهلى معبّرًا عن فرحته بقدوم العام الجديد 2017 مع ختام الأهلى لعام 2016 بنتيجة رائعة يشق بها طريقه إلى درع الدورى وهو مطمئن.

المخرج الكبير عمر عبدالعزيز تابع المباراة وهو مطمئن لفوز الأهلى وقال إن المباراة كانت جيدة، والأهلى قدم عرضًا كرويًا حسم به اللقاء لمصلحته وأضاف: (طبعًا ألف مبروك للأهلى وكل الأهلاوية وهارد لك للزمالك والزمالكاوية.. فالزمالك يمرض ولا يموت. ولكن للأسف هناك أمراض مزمنة). وكعادته يحوّل الفنان الكبير نبيل الحلفاوى صفحته على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" إلى منتدى رياضى فى هذا اليوم.. مجنبًا الآراء السياسية..

وعن اللقاء ظلّ يتوقع ويحلل ويتبادل الآراء مع متابعيه حتى انتهاء المباراة. قال نبيل الحلفاوى: (صار الأهلى الآن هو الفريق الوحيد الذى لم يُهزم فى الدورى حتى تاريخه.. عاش يا أبطال.. شكرًا للزمالكاوية المحترمين وهارد لك

. أبدعتم فى الشوط الثاني). وفى تحليل له عن سيطرة الزمالك فى الشوط الثانى والتى لم يتم استغلالها جيدًا قال (أكبر مستفيد من انتفاضة الزمالك فى الشوط الثانى هو شريف إكرامي. أتيح له إظهار ثبات مستواه أمام كوبر وهو ما لم يتح له فى الشوط الأول).

وعلى طريقتها الخاصة عبّرت الفنانة أيتن عامر عن فرحتها بعلم النادى الأهلى فظلّت تنشر صورًا لها وهى سعيدة بالفوز على صفحاتها (فيس بوك) و(انستجرام).. وشاركتها الفرحة شقيقتها وفاء عامر التى كشفت عن مدى حبها للأهلى هى وأسرتها ونجلها وقالت (مبروك للنادى الأهلى استحق الفوز).

ومن شباب نجوم مسرح مصر عبّر الممثل الكوميدى محمد أنور عن فرحته بنشر صور له مع مؤمن زكريا وقال (مبروك للأهلاوية)، وأضاف بأنها رسالة لصديقه وزميله فى مسرح مصر محمد أوس أوس الزمالكاوى.. خاصة بعد أن سجّل مؤمن هدف الأهلى الأول.

النجم الأكثر غضبًا من اللقاء كان المطرب هانى شاكر الذى قال إنه لم يكن سعيدًا باللقاء نهائيًا، وأنه كان يتوقع خروج المباراة بنتيجة أفضل للزمالك، وبعيدًا عن خسارة الزمالك يرى أن اللقاء كان غير جيد، خاصة من جمهور الأهلى الذى ?على حد قوله- أساء للزمالك بعبارات خارجة.. وأن إدارة الأهلى سمحت بدخول جماهير الأهلى لاستفزاز الزمالكاوية.

الفنان الأهلاوى أحمد وفيق تعامل مع المباراة بشكل كوميدى، فقبل اللقاء قال مداعبًا جمهوره أتوقع (فوز الأهلى أو هزيمة الزمالك).. وتابع اللقاء وهو سعيد بالمباراة ثم بارك للأهلى وقال (المهم مبروك لمنتخب مصر طمأننا على كتيير من رجالتنا) ويقصد بالطبع نجوم الأهلى. الفنان أحمد بدير اعتبر فوز الأهلى هدية العام الجديد لجمهوره وقال (مبروك للأهلى عوّد جمهوره على السعادة).

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
البريد الالكترونى
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق